رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلوب: فيرمينو جاهز لمباراة آرسنال.. وسنلعب بكل قوة حتى نهاية الموسم

يورجن كلوب
يورجن كلوب

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، تعافي مهاجمه البرازيلي روبيرتو فيرمينو، وجاهزيته لمواجهة ارسنال، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان فيرمينو قد تعرض للإصابة في الركبة الشهر الماضي، التي أبعدته عن مباراتي الفريق أمام فولهام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي، وأمام لايبزيج الألماني في دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق أمام آرسنال: "فيرمينو عاد للتدريبات وهو جاهز للمباراة، باقي المصابين لن يكونوا متاحين لمباراة آرسنال".

وأضاف: "ليس لدي فكرة عما إذا سيلحق هندرسون وفيرجل فان دايك وجوميز بكأس الأمم الأوروبية، لم يتغير أي شيء حتى الآن، إنهم بالوضع المثالي وإذا كانوا جاهزين فسيذهبون ببساطة، إنهم في مرحلة التأهيل الآن".

وتابع: "هندرسون غير موجود بالمقر التدريبي، لا يمكنه التدرب بشكل طبيعي بعد.. سيعود للتدريبات بالأيام أو الأسابيع المقبلة بالتأكيد".

وعن مباراة آرسنال، قال كلوب: "إنه اختبار كبير، هم فريق ذو جودة عالية ولديهم الكثير من الإمكانات، لدينا حصة تدريبية جماعية واحدة فقط للفريق وستكون مساء اليوم، نريد أن نكون الفريق الذي لا يرغب آرسنال بمواجهته، علينا أن نقاتل بكل ما نملك".

وأثنى يورجن كلوب على أداء لاعبيه في فترة التوقف الدولية، قائلًا: "جميع لاعبينا الدوليين قد عادوا من فترة التوقف الدولية مع منتخباتهم، وهم جميعًا بحالة وصحة جيدتين، جوتا يعيش لحظات جيدة وأظهر ذلك بالتوقف الدولي، تألق لاعبينا هي الفوائد القليلة من التوقف بالنسبة لنا".

وأردف:" شاكيري لعب مع سويسرا ثلاث مباريات وأبلى بشكل جيد بفترة التوقف، نيكو ويليامز لعب مع ويلز وفازوا على التشيك وكذلك تألق روبرتسون مع أسكتلندا".

وعن هدف الفريق هذا الموسم، قال كلوب: "لا نعيش بعالم الأحلام لكن إذا سألتني ما الذي أتمناه بالجزء الأخير من الموسم، فهو أن نذهب بكل ما لدينا وسنرى أين سننهي الموسم بالأخير.. ليس لدينا نقاط كثيرة لتضييعها الآن، لن نتردد، سنذهب بكل قوة وكل ما نملك لبقية الموسم".

ويستعد ليفربول لمواجهة آرسنال، غدًا السبت، في قمة الجولة الثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.