رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة.. الزمالك يتعادل مع جورماهيا الكينى عام 1994 ويفوز عليه برباعية عام 2000

خالد الغندور
خالد الغندور

 خاض الزمالك مباراتين أمام فريق جورماهيا الكيني في الأول من أبريل في البطولات الإفريقية الأولى في بطولة أبطال الدوري عام 1994وانتهت بالتعادل 1-1 والثانية في بطولة أبطال الكئوس عام 2000 وانتهت بفوز الزمالك بأربعة أهداف نظيفة .

 

تعادل إيجابي في نيروبي

يوم 1 أبريل عام 1994 التقي الزمالك مع جورماهيا بمدينة نيروبي في مباراة الذهاب بدور الـ16 في بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري وأدار المباراة الحكم السوداني عباس جميل، انتهت بالتعادل 1-1 وسجل أيمن منصور هدف الزمالك .

مثل الزمالك: حسين السيد وحسين عبداللطيف ونبيل محمود وطلعت منصور وهشام يكن وأشرف يوسف وخالد الغندور وإسماعيل يوسف  وأحمد رمزي وإيمانويل أمونيكي " محمد صبري " وأيمن منصور .

 

وفوز في القاهرة برباعية

في الأول من أبريل عام 2000 التقي الزمالك مع جورماهيا باستاد القاهرة في مباراة العودة بدور الـ32 في بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكئوس وأدار المباراة الحكم الليبي وحيد صالح وانتهت بفوز الزمالك بأربعة أهداف نظيفة سجلها إسماعيل كوليبالي وعبدالحميد بسيوني وخالد الغندور وعبدالحليم على وتأهل الزمالك لدور الـ16 بعد تفوقه في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة 5-1 .

مثل الزمالك: محمد عبدالمنصف وسامي الشيشيني ومدحت عبدالهادي وبشير التابعي وعمرو فهيم ومحمد أبوالعلا وإسماعيل كوليبالي ومحمد كمونة وخالد الغندور " أيمن مشالي " ومحمد صبري " عبداللطيف الدوماني " وعبدالحميد بسيوني "عبدالحليم علي" .