رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كارتيرون يطلب التعاقد مع بديل فرجانى ساسى.. خاص

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

طلب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سرعة التعاقد مع لاعب ديفندر سوبر قبل انطلاق الموسم الجديد في الصيف المقبل لسد النقص في مركز الوسط المدافع بعد إصرار التونسي فرجاني ساسي علي عدم التجديد.

ويعاني الزمالك من أزمة في مركز الوسط المدافع، بعد إصرار ساسي علي عدم التجديد و في ظل وجود نقص في هذا المركز  لكثرة إصابات محمود عبدالعزيز  وكثرة إصابات محمد أشرف روقا وتراجع مستوي طارق حامد الذي يعاني من الإجهاد لمشاركته بصفة أساسية طوال 5 سنوات متواصلة في الزمالك والمنتخب دون راحة.

وعلم الكابتن أن كارتيرون حدد اللاعب محمود عبد العاطي دونجا  نجم بيراميدز  لأنه لاعب متميز ويجيد الواجبات الدفاعية مثل طارق حامد بجانب إجادته صناعة الهجمات مثل ساسي، وطلب كارتيرون سرعة حسم صفقة دونجا  قبل موسم الانتقالات الصيفية.

كانت اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، قد فشلت في توفير قيمة تجديد عقود ساسي بسبب وجود أزمة مالية طاحنة، وانعدام الموارد المالية، مما جعل فرجاني ساسي، يبلغ مسئولى النادي بعدم تجديد عقده مع الفريق والذى ينتهي في نهاية الموسم الجاري، وذلك بعد عدم توصله إلى اتفاق مع القلعة البيضاء حول المقابل المادي.

ويعود فرجاني ساسي، إلى القاهرة اليوم، الثلاثاء، عقب المشاركه مع منتخب تونس في التصفيات الإفريقية المؤهلة للنهائيات، ومن المقرر أن ينضم  إلى تدريبات الزمالك، ويخضع لمسحة طبية مع باقي اللاعبين اليوم، قبل السفر إلى الجزائر استعدادا لمواجهة مولودية الجزائر بدورى أبطال إفريقيا.
 
وتسافر بعثة الزمالك إلى الجزائر، الخميس المقبل، لمواجهة فريق المولودية فى المباراة المقرر لها السبت المقبل في العاصمة الجزائرية بملعب 5 يوليه، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا.