رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. لجنة الجبلاية تمنع استمرار أى موظف فى إدارته لمن مر عليه 5 سنوات

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة



قررت اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد نقل أى موظف من إدارته لمن مر عليه 5 سنوات باستثناء بعض الإدارات لن يفعل عليها هذا القرار مثل لجنتى المسابقات والحكام وإدارة الحسابات لأن العاملين بها من الصعب نقلهم لإدارات أخرى.

وبالفعل تم حصر عدد الموظفين الذين مر عليهم 5 سنوات وتم تفعيل القرار بنقلهم لإدارات أخرى.

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة أن هذا القرار الهدف منه السيطرة على الموظفين بعدم اتباع أى طرق غير مشروعة فى عملهم.

يذكر أن اللجنة الثلاثية منذ توليها المهمة تسعى لتعديل بعض القرارات السابقة لخدمة العمل داخل الجبلاية.

من ناحية أخرى قدم التهنئة لجماهير الكرة المصرية بتأهل منتخبها الوطني للأمم الأفريقية بتصدره قمة مجموعته في التصفيات التي اختتمت أمس بفوز كبير على منتخب جزر القمر بلغ 4 أهداف نظيفة.

وأكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن السعادة الحقيقية بهذه النتيجة مرجعها عودة الروح للمنتخب الوطني ونجومه، وهو ما يجعل التهنئة موصولة للجهاز الفني بقيادة حسام البدري وجميع اللاعبين الذين كانوا على قدر المسئولية وقدموا أداء أسعد جماهير الكرة المصرية.

وأضاف الاتحاد المصري لكرة القدم أن هذا المستوى من جميع اللاعبين وفي مقدمتهم محمد صلاح الذي عاد إلى التهديف مجددا مع منتخب بلاده يزيد من الآمال المعقودة على هذا الفريق نحو المضي قدما في تصفيات كأس العالم التي تنطلق في يونيو المقبل لتكرار انجاز التأهل إلى نهائيات كأس العالم ومن قبله العمل نحو الفوز بكأس العرب والأمم الأفريقية المقبلتين.

وناشد الاتحاد المصري لكرة القدم جماهير الكرة المصرية أن تستمر كعادتها في دعمها ومساندتها لمنتخب بلادها لتحقيق كل الآمال المرجوة منه.