رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رومانو الموثوق به: ليفربول سيجدد عقد صلاح خلال أسابيع

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد الصحفي الإيطالي فابريزو رومانو الشهير، أن ليفربول الإنجليزي في محادثات متقدمة مع نجمنا المصري محمد صلاح لتمديد عقده.

وكانت التقارير أشارت بعد بداية الموسم، إلى أن صلاح قد يغادر الريدز هذا الصيف بعد 4 سنوات في صفوف الفريق إلى أحد قطبي الليجا الإسباني ريال مدريد أو برشلونة.

وقال رومانو عبر عموده الشخصي في موقع "بينش وارمرز" الأمريكي، إن ليفربول مقتنعين تماما بأن محمد صلاح سيبقى في النادي، سيتحدثون قريبا بشأن عقده الذي سينتهي في يونيو 2023، لا يوجد أي قلق حول هذا الأمر".

وأضاف، إدارة النادي الإنجليزي تخطط للسوق الصيفية مع وجود يورجن كلوب كمدرب الفريق وليس هناك قلق حول الأخبار التي تربطه بالمنتخب الألماني.

صلاح يقضي موسمه الرابع مع الريدز منذ أن انتقل في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي وسطر اسمه من ذهب في تاريخ النادي العريق.

ويتصدر صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 هدفا، كما أنه هداف الريدز في جميع المسابقات بالموسم الحالي برصيد 25 هدفًا.

ويشارك حاليًا صاحب الـ 28 عامًا مع منتخبنا الوطني في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، حيث يستعد المنتخب المصري لمواجهة جزر القمر غدًا الاثنين في الجولة الأخيرة من التصفيات.