رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
كأس الكونفدرالية
21:00
بيراميدز
الرجاء
يورو 2020
جارية الان
2
سويسرا
0
تركيا
يورو 2020
جارية الان
0
إيطاليا
0
ويلز
كوبا أمريكا
23:00
فنزويلا
الإكوادور

تقرير: محاولة أخيرة من يورجن كلوب لإقناع فينالدوم بالبقاء في ليفربول

السبت 27/مارس/2021 - 03:55 م
يورجن كلوب وفينالدوم
يورجن كلوب وفينالدوم
ريهام أسامة
طباعة

لا يزال الحديث مستمرًا حول مستقبل الهولندي جورجينيو فينالدوم، لاعب وسط ليفربول، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل، بعد نهاية الموسم الحالي 2020-2021.

 

وأشارت العديد من التقارير الصحفية إلى اقتراب فينالدوم من الرحيل عن ليفربول في الميركاتو الصيفي المقبل، بعد أنباء عن موافقته على بنود الانتقال المجاني إلى صفوف برشلونة الإسباني.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "90min" الإنجليزية، فإن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، يواصل محاولاته لإقناع فينالدوم بالبقاء في صفوف الفريق.

 

وأوضحت الصحيفة، أن مجموعة "فينواي سبورت" ومالكها الأمريكي جون هينري، تطالب إدارة ليفربول، بتخفيض الإنفاق على رواتب اللاعبين، والتي ارتفعت بنسبة 87% خلال الأعوام الثلاثة الماضية، وهو ما سبب قلقًا لملاك النادي الأمريكيين.

 

وبالتالي ارتبط اسم فينالدوم بالرحيل عن ليفربول، في إطار عملية إعادة هيكلة الفريق، لتخفيض الرواتب المرتفعة، وهو ما لا يوافق عليه كلوب.

 

وأفادت الصحيفة، أن كلوب أرسل رسالة لمالك النادي، من أجل إقناعه بالإبقاء على فينالدوم، والتوصل إلى حل بشأن التجديد كنداء أخير منه في هذا الأمر.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن كلوب بات مقتنعًا أنه يقترب من خسارة ليفربول، فهو يرى أنه من الصعب خسارة لاعب مميز مثل فينالدوم بتلك الطريقة، وعدم القيام باللازم من أجل الحفاظ عليه.

 

وأكدت الصحيفة، أن كلوب يعلم قيمة فينالدوم الفنية جيدًا، رغم عدم رؤية الجمهور لهذا الأمر، الذين يروا أن الهولندي غير مؤثر بشكل كبير.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ فينالدوم رفقة ليفربول في شهر يونيو المقبل، وبالتالي يحق له الرحل مجانًا لأي نادٍ آخر يرده.

 

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 46 نقطة.

ads
ads