رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأزمة المالية في الزمالك تضرب فريقي السلة والطائرة

شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك

تصاعدت الأزمة المالية داخل نادي الزمالك، وأثرت بالسلب على قطاعي السلة والطائرة بالقلعة البيضاء، ووضح ذالك في انهيار النتائج، وظهور الاستهتار على اللاعبين وخسارتهم أمام الاتحاد السكندري في السلة، وأمام الأهلي في الطائرة.  

ويشهد قطاعا السلة والطائرة حالة من الغضب الشديد بسبب عدم صرف المستحقات المالية المتأخرة للاعبين منذ 4 أشهر، حيث تسببت الأزمة المالية في تدهور النتائج، وابتعاد لاعبي السلة والطائرة عن المنافسة .

حيث خسر الزمالك أمام الاتحاد السكندري في الجولة التاسعة لدوري السوبر لكرة السلة، بنتيجة 83-74 في مباراة تأخر انطلاقها 40 دقيقة لرفض مراقب اللقاء اللعب في وجود جماهير ، ويعتبر الفريق الأبيض، وكندري الفريقين الأكثر تتويجا ببطولات السلة في مصر، وتتمتع دائما مواجهات الفريقين بالندية، والإثارة.

كما تأخرت إجراءات قيد المحترف الكندي ستيفن هانت المنضم حديثا للفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي، حيث تم قيده قبل مباراة الأهلي ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري بالصالة المغطاة بنادي المقاولون العرب، بيوم واحد بسبب الأزمة المالية برغم وجود اللاعب منذ 3 أشهر في القلعة البيضاء.

وحقق الأهلي الفوز على مضيفه الزمالك بـ 3 أشواط دون رد في صالة المقاولون العرب، بالجولة 11 بختام الدور الأول لدوري كرة الطائرة.

وبرغم الهزيمة، احتفظ الزمالك بالمركز الأول برصيد 29 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الأهلي الثاني الذي يمتلك مباراة مؤجلة مع الترسانة لو فاز بها سيقفز إلى القمة.