رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة.. الزمالك يهزم رايون سبورت الرواندى بثلاثية فى بطولة الكونفيدرالية 2015

مباراة الزمالك ورايون
مباراة الزمالك ورايون سبورت

يوم 15 مارس عام 2015 بدأ الزمالك مشواره في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية بمواجهة فريق رايون سبورت الرواندي في مباراة الذهاب بدور الـ32 التي أقيمت باستاد الجونة وأدارها الحكم الجزائري محمد بن نوزة وانتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف.


المباراة كانت  الأولى للزمالك تحت قيادة مدربه البرتغالي جيزوالدو فيريرا وبدأها بقوة وتقدم بهدف في الدقيقة السادسة من ركلة جزاء نتيجة عرقلة أيمن حفني تصدى لها أحمد عيد عبدالملك وسدد الكرة داخل المرمى.


في الدقيقة 30 احتسب الحكم ركلة جزاء للفريق الرواندي تصدى لها جيمس توباني وأنقذها أحمد الشناوي في الدقيقة 38 انطلق أحمد توفيق ودخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة أرضية اصطدمت بأحد مدافعي رايون سبورت ودخلت المرمى لتعلن عن الهدف الثاني.. وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول تلقي أحمد عيد عبدالملك كرة عرضية من حازم إمام وسددها برأسه داخل المرمى مسجلا الهدف الثالث.

 

في الشوط الثاني هدأ أداء الزمالك ونجح رايون سبورت في تسجيل هدفه الوحيد عن طريق إيزاك موجانزا بعد أقل من عشر دقائق لتنتهي المباراة بفوز الزمالك 3-1.


مثّل الزمالك: أحمد الشناوي وحازم إمام وعلي جبر وأحمد دويدار وحمادة طلبة وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق ومعروف يوسف " محمد كوفي ق 78" وأيمن حفني وأحمد عيد عبدالملك "باسم مرسي ق 46" وخالد قمر "أحمد علي كامل ق 65".