رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل ديربي لندن.. رقم مميز لجاريث بيل أمام أرسنال

جاريث بيل
جاريث بيل

يستعد نادي أرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد النني، لمواجهة نظيره توتنهام هوتسبير على ملعب "الإمارات"، في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ومن المتوقع أن يشارك النجم الويلزي جاريث بيل، جناح توتنهام هوتسبير، بقرار من مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، في مباراة اليوم أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة «أوبتا» العالمية، المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم، فإنه في حال مشاكرة جاريث بيل وهز شباك أرسنال، سيحقق رقمًا مميزًا في مسيرؤته الكروية.

 

وأوضحت الشبكة العالمية، أن جاريث بيل يمتلك بالفعل سجلًا مميزًا أمام أرسنال، حيث سجل 5 أهداف في مرماهم، أكثر من أي نادٍ آخر واجهه في مسيرته.

 

وأشارت الشبكة العالمية، إلى تألق بيل في المباريات الأخيرة رفقة توتنهام هوتسبير، واستعادة مستواه تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، ليحصل على ثقة مدربه مؤخرًا.

 

وانتقل جاريث بيل، صاحب الـ31 عامًا، إلى صفوف توتنهام هوتسبير في الصيف الماضي، قادمًا من ريال مدريد الإسباني على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي 2020-2021.

 

جدير بالذكر أن فريق توتنهام هوتسبير يحل سابعًا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 45 نقطة، بينما يتواجد أرسنال في المركز العاشر برصيد 38 نقطة.