رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التعادل السلبى يحسم الشوط الأول من مباراة وادى دجلة والإسماعيلى

فريق وادي دجلة
فريق وادي دجلة

انتهى الشوط الأول من مباراة وادي دجلة والإسماعيلي المقامة بملعب السلام في الأسبوع الخامس عشر للدوري الممتاز بالتعادل بدون أهداف.

الموقف السيئ للفريقين اللذين يحتلان المركزين قبل الأخير والأخير في جدول الدوري انعكس على الأداء خلال الشوط الأول، الذي جاء دون المستوى وعابه الرعونة والعصبية وعدم التركيز في إنهاء الهجمات رغم الفرص التى أتيحت للاعبي الفريقين.

في الدقيقة 12 مرر محمد الشامي الكرة داخل منطقة الجزاء في الناحية اليسرى لشكرى نجيب الذي سددها في الزاوية اليسرى الضيقة وأبعدها محمد عبدالمنصف حارس دجلة بقدمه إلى ركنية.. وبعدها بدقيقة ومن هجمة مرتدة للفريق الدجلاوي مرر رودني أنطوى الكرة الى جورجينهو الذي كاد ينفرد لولا خروج الحارس محمد مجدي خارج منطقة الجزاء وقيامه بإبعاد الكرة من أمامه.

في الدقيقة 22 مرر محمد هلال كرة عرضية من ركلة ركنية سددها صلاح أمين برأسه فوق العارضة ونال بينسون شيلونجو، مهاجم الإسماعيلي، إنذارا للخشونة مع أحمد سعيد وفي الدقيقة 27 مرر محمد عادل كرة عرضية من ركلة حرة سددها محمد هاشم وأمسكها محمد عبدالمنصف بسهولة ورد جورجينهو بتسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء بين يدي محمد مجدي.

في الدقيقة 32 سجل وادي دجلة هدفا ألغاه الحكم بسبب التسلل وبعدها انحصر اللعب في وسط الملعب حتى الدقيقة 45 عندما مرر محمد عادل كرة عرضية سددها فخر الدين يوسف برأسه وأبعدها عبدالمنصف ببراعة إلى ركنية واحتسب الحكم أحمد الغندور دقيقتين وقتا بدل ضائع ثم أطلق صافرته معلنا انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.