رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إقبال جماهيرى على متابعة مباريات أمم افريقيا للشاطئية بالغردقة

الشاطئية
الشاطئية

شهدت مبارياتت بطولة إفريقيا للكرة الشاطئية المقامة حاليا فى مدينة الغردقة، إقبال جماهيرى بسبب المنافسة بين المنتخبات المشاركة وكذلك طبيعة الطقس الرائعة فى مدينة الغردقة فى هذا التوقيت من العام على شاطىء البحر الأحمر.

ونجحت اللجنة المنظمة للبطولة فى تجهيز الملعب والمدرجات بشكل رائع، شجح الجماهير على متابعة المباريات من المدرجات المطلة على البحر مباشرة.

وتقام مبارتين اليوم الأحد فى المجموعة الثانية حيث يلتقى منتخب السنغال مع موريتانيا وموزمبيق مع مالاوى، فى منافسة شرسة بين المنتخبات المشاركة فى البطولة من أجل الوصول للأدوار الإقصائية.

وتضم المجموعة  الأولى منتخبات مصر، المغرب، غانا وتنزانيا، فى حين تضم المجموعة  الثانية  منتخبات السنغال، موزمبيق، مالاوي وموريتانيا.

وأشادت بعثات المنتخبات المشاركة فى البطولة، بالتنظيم الجيد وطبيعة الجو الرائعة فى مدينة الغرقة، مما يزيد من حماس اللاعبين وقوة المنافسة خلال المباريات.

وحقق منتخب مصر للكرة الشاطئية فوزا كبيرا على منتخب غانا بنتيجة 6-3 في افتتاح مشواره بدور المجموعات في كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها الأراضي المصرية، والمقامة بمدينة الغردقة في الفترة من 19 إلى 26 أكتوبر الجاري.

سجل اهداف اللقاء عبد الرحمن الشافعى هدفين، وهيثم كوستا هدفين، وحسام باولو هدف واحمد الشحات هدف، وهو ما يزيد من فرص منتخب مصر فى تخطى الدور الأول والوصول للأدوار الإقصائية ومحاولة حصد اللقب فى ظل الاهتمام بهذه النسخة  .

وتضم قائمة منتخب مصر المشاركة فى هذه البطولة، فى حراسة المرمى كلا من محمد السيد، إبراهيم حسن وأحمد حمدى، واللاعبين مصطفي أحمد، حسان محمد، أحمد الشحات، هيثم كوستا، محمد عبدالنبي، عبدالرحمن الشافعى، إسماعيل بهجت، حسام باولو، احمد ايشا، أحمد تمساح ومحمود عماد.

 

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من