رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إتحاد الطاولة يعتمد ميزانيته ويفتح باب الترشح للمجلس الجديد اول نوفمبر

معتز عاشور
معتز عاشور

 

قرر مجلس إدارة الإتحاد المصري برئاسة معتز عاشوراعتماد ميزانية الاتحاد المنتهية في 30/ 6/ 2024 والتي من المقرر أن تعرض علي الجمعيه العموميه والتي تقرر إقامتها يوم 13/ 12 /2024 
كما قرر مجلس إدارة الإتحاد فتح باب  الترشح خلال الفترة من 1 إلى 7 نوفمبر 2024، تمهيدا لانتخاب مجلس إدارة جديد لإدارة الإتحاد فى دورته الجديدة المقبلة

وكانت قد أقيمت فعاليات الانتخابات الاتحاد الأفريقي لتنس الطاولة للدورة المقبلة من 2024 وحتى 2028 وذلك على هامش البطولة الأفريقية التى اقيمت مؤخرا في إثيوبيا.
وشهدت الانتخابات حصول معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري على منصب نائب الرئيس لشؤون الإدارة وذلك بعد حصوله على 80% من الأصوات.
وحصل عاشور على أعلى الأصوات من بين كل المرشحين بواقع 32 صوتًا في الانتخابات متفوقًا على الجزائري شريف دركاوي عضو مجلس إدارة الإتحاد الدولى للعبة الذي حصل على 8 أصوات فقط ليفوز عاشور بنتيجة80% مقابل 20%.

 

جنى خطاب تتألق وتحرز ذهبية بطولة هولندا المفتوحة للتايكوندو

حققت جنى خطاب لاعبة منتخب مصر للتايكوندو، ذهبية منافسات وزن تحت 53 ببطولة هولندا المفتوحة لفئة G2 في نسختها الـ51 المقامة خلال الفترة ما بين 18 وحتى 20 أكتوبر الجاري.

وتمكنت جنى من الفوز في المباراة النهائية بمنافسات وزن تحت 53 كجم على نظيرتها بطلة تايوان بنتيجة 2-0 لتحصد بذلك المركز الأول والميدالية الذهبية.

افتتحت جنى منافساتها اليوم بالبطولة بالفوز على بطلة فرنسا بنتيجة 2-1 في مباراة دور الـ32 قبل أن تفوز على بطلة كرواتيا في المباراة الثانية بدور ثمن النهائي بنتيجة 2-0.

وفي مباراة ربع النهائي واجهت جنى نظيرتها بطلة إيطاليا ونجحت في الفوز عليها بنتيجة 2-0 ثم الفوز على بطلة بلجيكا في نصف النهائي بنفس النتيجة قبل أن تهزم بطلة تايوان في النهائي وتفوز بالذهب.

يذكر أن منتخب التايكوندو قد نجح مؤخرا في حصد 16 ميدالية متنوعة خلال مشاركته ببطولتي كأس الرئيس وبطولة مالابو المفتوحة التي أقيمت بغينيا الاستوائية منذ ايام قليله

 

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من