رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«رغم الصلح».. المهدى سليمان مطرود من بيراميدز.. ومعروض على الأهلى نهاية الموسم

الكابتن

فجر مصدر مسئول داخل نادي بيراميدز مفاجأة بشأن العلاقة بين المهدي سليمان حارس مرمى فريق بيراميدز، والمسئولين في الفريق السماوي، حيث أكد أن العلاقة ما زالت متوترة بين الإدارة وحارس المرمى بعد حكمة "الحمار" رغم جلسة الصلح بين الطرفين والتي عقدها عبدالله السعيد بصفته قائد الفريق.

 

وعلم "الكابتن" أن إدارة بيراميدز قررت بشكل نهائي ولا رجعة فيه بيع المهدي سليمان في الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما تجاوز في حق مجلس إدارة النادي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

 

وفي السياق ذاته، عرض مجموعة من الوكلاء خدمات المهدي سليمان على النادي الأهلي للانتقال إلى الفريق الأحمر خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو ما فضل المسئولون في النادي الأهلي تأجيل حسمه إلى الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 وهناك اتجاه داخل النادي الأهلي لمنح عمر رضوان، حارس مرمى فريق أسوان، المُعار من النادي الأهلي، فرصة لخوض تجربة مع الفريق الأول بعد الأداء الجيد الذي يقدمه مع زهرة الجنوب هذا الموسم، حيث سيتم اتخاذ القرار بشأن ضم حارس المرمي الجديد للنادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري.

 

ويواصل بيراميدز استبعاد المهدي سليمان من قائمة الفريق للمباريات، حيث جاءت قائمة الفريق السماوي الذي سيحل ضيفا على المصري في السابعة من مساء الثلاثاء على استاد الإسكندرية الرياضي في إطار اللقاء المؤجل من الجولة 13 لبطولة الدوري الممتاز على النحو التالي:

 حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي.

 

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - طارق طه - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي.

 

خط الوسط: إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - أحمد توفيق - محمد فاروق - إبراهيم حسن - إبراهيم عادل - محمود صابر.

 

خط الهجوم: جون أنطوي - دييجو رولان - محمود وادي - دودو الجباس.