رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لجنة التخطيط بالأهلى تستعرض مع كولر أسماء الصفقات الجديدة والراحلين

كولر مع لجنة التخطيط
كولر مع لجنة التخطيط

استقرت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع محمود الخطيب، رئيس النادي، علي عقد جلسة خاصة خلال الساعات المقبلة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، قبل لقاء الإياب مع الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم 25 مايو الجاري.

وكشف مصدر مسئول عن أن الجلسة سوف تناقش العديد من الملفات المتعلقة بالفريق سواء التجهيزات لمباراة الإياب أو ملف الراحلين والصفقات الجديدة.

وأضاف المصدر أن اللجنة جهزت ملفات الصفقات الجديدة المعروضة علي كولر مثل الثنائي أحمد شريف ووليد فرج، لاعبى فريق فاركو، وزين الدين بلعيد، مدافع اتحاد العاصمة الجزائري، ورباعي الدفاع المعروض علي الجهاز الفني مثل مصطفي العش وأحمد كالوشا ومحمد رمضان ومحمد إسماعيل لاختيار من يراه الأفضل لتدعيم دفاعه في الموسم القادم.

وأشار المصدر إلي أن اللجنة اتفقت مع الخطيب علي عقد جلسة من جديد مع كولرعقب النهائي الإفريقي لتوجيه الشكر إلي بعض الصفقات مثل الفرنسي أنتوني موديست لمنحه حرية البحث عن عرض آخر أو الاعتزال. 

وأوضح المصدر أن لجنة التخطيط طلبت حسم ملف التجديدات للثلاثي علي معلول ومحمد هاني وعمرو السولية الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري ولا بد من إنهاء الملف عقب النهائي الإفريقي.

جراحة فى وتر أكيلس لمعلول 

قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، إن الأشعة التي أجراها علي معلول مساء أمس أثبتت إصابة اللاعب بقطع جزئي في وتر أكيلس، وإن معلول سوف يخضع لجراحة اليوم بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصصين.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وصلت القاهرة صباح أمس قادمة من تونس، بعدما خاض الأهلي لقاء الترجي التونسي في ذهاب الدور النهائي من منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت مباراة الأهلي والترجي التونسي قد انتهت  التعادل السلبي. وتقام مباراة العودة يوم 25 مايو الجاري على استاد القاهرة الدولي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من