رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تقرير: ليفربول يتلقى صدمة جديدة بشأن إصابة جوردان هندرسون

الإثنين 22/فبراير/2021 - 10:45 ص
إصابة جوردان هندرسون
إصابة جوردان هندرسون
ريهام أسامة
طباعة

تلقى نادي ليفربول الإنجليزي صدمة قوية بإصابة جوردان هندرسون، قائد الفريق، في مباراة إيفرتون بالدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وتعرّض هندرسون لإصابة قوية، خلال مشاركته في مباراة ليفربول أمام إيفرتون، يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بهزيمة الريدز بثنائية نظيفة، حيث خرج اللاعب من أرض الملعب في الدقيقة 29 من زمن اللقاء.

 

وعلّق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، على إصابة هندرسون بعد نهاية المباراة، مُشيرًا إلى أنها إصابة في العضلة الضامة ولا تبدو جيدة.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي ستار» البريطانية، فإن هندرسون من المحتمل غيابه عن مباريات ليفربول لمدة تصل إلى شهر؛ بسبب الإصابة التي تعرّض لها، أي قد يغيب عن المباريات الخمس المقبلة.

 

وأوضحت الصحيفة أن هذه المباريات الخمس ستكون أمام شيفيلد يونايتد، تشيلسي، فولهام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي، ولايبزيج الألماني، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

 

وأشارت الصحيفة إلى الشكوك التي تحوم حول إمكانية مشاركة هندرسون مع منتخب إنجلترا، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر، في شهر مارس المقبل.

 

وأكدت الصحيفة، أنه من المنتظر خضوع هندرسون لفحص طبي جديد، اليوم الإثنين، للكشف عن طبيعة إصابته والتشخيص الكامل لحالته، ومدة الغياب المتوقعة.

 

جدير بالذكر أن فريق ليفربول يتواجد حاليًا في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة.

ads
ads