رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: إيفرتون يستهدف التعاقد مع نجم ريال مدريد

فاسكيز مع لاعبي ريال
فاسكيز مع لاعبي ريال مدريد

يرغب نادي إيفرتون الإنجليزي في إبرام صفقة قوية من صفوف ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل، بعد نهاية الموسم الجاري 2020-2021.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «صن» الإنجليزية، فإن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لإيفرتون، يريد التعاقد مع لوكاس فاسكيز، جناح ريال مدريد، في الصيف المقبل، لتدعيم مركز الجناح الأيمن للفريق.

 

وأفادت الصحيفة بأن أنشيلوتي يأمل في ضم فاسكيز، مثلما حدث مع الكولومبي خاميس رودريجيز، الذي تعاقد معه إيفرتون من ريال مدريد مجانًا، بعد انتهاء عقده مع الفريق.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لفاسكيز رفقة ريال مدريد في الصيف المقبل، أي يمكنه الانتقال إلى أي نادٍ آخر يريده بالمجان..

 

وأكدت الصحيفة، أن مسئولي ريال مدريد فشلوا في إقناع فاسكيز بتجديد عقده مع الفريق حتى الآن، بل وصلت إلى طريق مسدود أيضًا؛ بسبب رفض اللاعب للعرض المُقدم، وعدم موافقة الإدارة على زيادة الأموال؛ بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي، والناتجة عن جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وبالتالي فإنه يُعد مرشحًا قويًا للرحيل عن صفوف النادي الملكي بانتهاء الموسم الحالي.

 

ويُعد فاسكيز محل اهتمام قوي من كبار الأندية الأوروبية، مثل إشبيلية وفالنسيا الإسبانيين، نابولي الإيطالي، ومانشستر يونايتد وتشيلسي وتوتنهام من إنجلترا، ولكن يبدو أن نادي إيفرتون مستعد للدخول في المفاوضات مع ريال مدريد بشكل سريع.

 

يذكر أن ريال مدريد حقق فوزًا صعبًا على بلد الوليد بهدف نظيف سجله كاسيميرو، في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت، في الدوري الإسباني "الليجا"، ليعزز مكانه في وصافة جدول ترتيب المسابقة برصيد 52 نقطة.

 

كذلك حقق إيفرتون فوزًا ثمينًا على ليفربول بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، على ملعب "أنفيلد"، في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، ليحتل الفريق المركز السابع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 40 نقطة.