رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

ديربي الميرسيسايد.. موعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

السبت 20/فبراير/2021 - 09:20 ص
موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لديربي الميرسيسايد، ضمن منافسات الجولة 25 من البريميرليج، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "أنفيلد"، في السابعة والنصف مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد إيفرتون

وستُذاع مباراة ليفربول ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة beIN Sports HD 2

 

ويسعى ليفربول لاستعادة نغمة الانتصارات على المستوى المحلي وإيقاف نزيف النقاط، من أجل اقتحام المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021، للمرة الثانية على التوالي، رغم بدء تضاءل فرص الفريق.

 

ويخوض ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة نسبيًا، بعد الفوز على لايبزيج الألماني بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

وسجل ثنائية ليفربول، نجمنا المصري محمد صلاح في الدقيقة 53، ليُضيف زميله السنغالي ساديو ماني الهدف الثاني في الدقيقة 58 من زمن اللقاء.

 

في المقابل، يرغب فريق إيفرتون، بقيادة المدرب كارلو أنشيلوتي، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي أو البقاء ضمن العشرة الأوائل على الأقل.

 

ويحتل ليفربول حاليًا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة، متفوقًا على إيفرتون صاحب المركز السابع بفارق ثلاث نقاط، علمًا بأن مانشستر سيتي يتصدر المسابقة برصيد 56 نقطة.

 

ads
ads