رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
كوبا أمريكا
23:00
بوليفيا
أوروجواي
كوبا أمريكا
02:00
تشيلي
باراجواي

عبدالعاطي يعدل لائحة المكافآت في فاركو بعد تصدر المجموعة

الجمعة 19/فبراير/2021 - 02:54 م
مجدي عبد العاطي
مجدي عبد العاطي
أشرف اسماعيل
طباعة

 أعرب مجدي عبدالعاطي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، عن سعادته بفوز فريقه علي سبورتنج وتحقيق الانتصار السابع علي التوالي وتصدر المجموعة الثالثة بفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه.

 

وأكد عبدالعاطي أن إنطلاقة الفريق وتصدره المجموعة نتيجة جهد وعمل منظومة كاملة سواء إدارة النادي برئاسة عز ياشار أو الجهاز المعاون ولاعبي الفريق.

وأشار عبدالعاطي إلي أنه قرر إجراء تعديل علي لائحة مكافآت الفريق بما يتناسب مع المرحلة المقبلة، إلي جانب رصد مكافأت خاصة في المباريات أمام الفرق المنافسة، كما كشف المدير الفني لفاركو أنه حرص علي وضع مكافأة إجادة للاعبي الفريق يحددها بنفسه بالإتفاق مع إدارة النادي.

وأكد عبدالعاطي أنه منذ توليه المسئولية قرر منح الفرصة لجميع اللاعبين بمن فيهم الذين لم يشاركوا في المباريات قبل توليه المسئولية وإتباع سياسة التدوير لتجهيز جميع اللاعبين، وهو الأمر الذى كان له تأثير سلبي علي نتائج الفريق في البداية، لكن الوضع أختلف في أخر سبع مباريات ظهرت خلالها قوة الفريق.

وأضاف  أنه في البداية كان يخوض المباريات للفوز فقط، لكنه وضع في حساباته تحقيق المعادلة الصعبة بالجمع بين الفوز والأداء الجيد، وهو ما تحقق في الفترة الأخيرة، مما جعل فاركو علي قمة المجموعة.

وتابع  أنه تعمد النزول بمتوسط أعمار اللاعبين حيث يشارك مع الفريق لاعبين صغار السن، إضافة إلى القدامي والصفقات الجديدة  التي تم إبرامها في يناير الماضي أمثال حسن طارق "القناة" وأحمد فهمي" طنطا" وأحمد فتحي "أسوان" ومحمد نصر "زد"  وأرينزى لاعب منتخب رواندا.

وأكد عبدالعاطي أن ما يقلقه هو سوء أرضية ملاعب بعض الفرق، إضافة إلي ملاعب النجيل الصناعي والتي لا تمنح فريقه فرصة تقديم أدائه بصورة طبيعية.

 

ads
ads