رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد لايبزيج

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، اليوم الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 من التشامبيونزليج، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول ضد لايبزيج 2021

ومن المتوقع أن تُقام ليفربول ضد لايبزيج في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب "بوشكاش أرينا"، في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد لايبزيج

وستُذاع مباراة ليفربول ضد لايبزيج في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports HD 2

 

ويسعى نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، لقيادة الفريق نحو مواصلة نغمة الانتصارات، من أجل ضمان تأهله للدور التالي من بطولة دوري أبطال أوروبا بشكل مبكر، قبل خوض مباراة الإياب على ملعب "أنفيلد"، المقرر إقامتها يوم 10 مارس المقبل.

 

ويخوض ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة، بعد تراجع مستواه بشكل كبير وملحوظ في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، واحتمالية ضياع اللقب، آخرها الهزيمة أمام ليستر سيتي بنتيجة 1-3، في الجولة الـ24 من البريميرليج.

 

في المقابل، يرغب فريق لايبزيج الألماني في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا، من أجل التأهل لدور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، مستغلًا عامل الأرض.