رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإنتاج الحربى يسعى لتصحيح أوضاعه على حساب كوكا كولا فى كأس مصر

حمادة صدقي
حمادة صدقي

يلتقي فريق الإنتاج الحربي نظيره كوكا كولا أحد فرق القسم الثاني، في الثانية والنصف عصر اليوم الأحد، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في دور الـ32  لبطولة كأس مصر.

 

الإنتاج الحربي يعيش موسمًا سيئًا، حيث يحتل المركز السادس عشر في بطولة الدوري المصري برصيد 9 نقاط، ولم يحقق الفوز في آخر مباراتين حيث تعادل مع سموحة وخسر أمام المقاصة، لكن الأداء تحسن إلى حد كبير بعد تولي حمادة صدقي تدريب الفريق، لكن الفريق يعاني من غياب المهاجم الهداف بعد رحيل باسم مرسي للمقاصة في يناير الماضى، وأدى سوء النتائج لوقف مستحقات اللاعبين حتى إشعار آخر.


حمادة صدقي أكد أن تراجع نتائج الفريق في الدوري لا يعني عدم وجود طموح للفريق في بطولة كأس مصر التي يتعامل معها بسياسة الخطوة خطوة وكل تركيزه حاليًا ينحصر في الفوز على كوكا كولا والتأهل لدور الـ16.


في المقابل، صعد كوكاكولا لدور الـ32 بعد فوزه على السكة الحديد بركلات الترجيح، ويحتل الفريق المركز السابع فى جدول مسابقة المجموعة الثانية برصيد 17 نقطة، وأكد مدربه تامر مصطفى أن فريقه استعد جيدًا لمواجهة اليوم وأنه قام بمشاهدة أكثر من مباراة للإنتاج الحربي وحدد نقاط القوة والضعف في صفوفه وقام بشرحها للاعبيه الذين تعاهدوا على الظهور بمظهر مشرف.

 

يديرالمباراة الحكم محمد التابعي، ويساعده كل من وسامح شعبان وأحمد سالم المأذون، ومعهم راضي ضرار حكمًا رابعًا.