رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الصحف الفرنسية والتركية تتناول حوار «الكابتن» مع رئيس نادي سانت إيتيان بخصوص مصطفى محمد

مصطفى محمد
مصطفى محمد

تناولت الصحف الفرنسية والتركية، على مدار اليومين الماضيين، الحوار الذي أجراه برنار كاييزو رئيس نادي سانت إيتيان، مع موقع " الكابتن" منذ أسبوع، للحديث عن انتقال مصطفى محمد لـ جالاتا سراي التركي.

وتحدث كاييزو عن صفقة انتقال مصطفى محمد لـ جالاتا سراي ، مبديًا دهشته من موافقة الزمالك على خروجه للفريق التركي برغم تقديم ناديه مبلغ مادي أكبر وهو 5 مليون دولار لشراء اللاعب بصفة نهائية.


كما تحدث كاييزو عن مصطفى محمد وأسباب رغبتهم في التعاقد معه، وتأكيده على ريادة مصر في الكرة الأفريقية وإخراجها للمواهب الكروية.

ونشر موقع " لو 10 سبورت" الفرنسي خبر بعنوان:" حقائق كاييزو عن فشل انتقال مصطفى محمد" وذكروا تصريحات رئيس النادي الفرنسي فيما يخص فشل انتقال مصطفى محمد لـ سانت إيتيان





ونشرت خبرًا آخرًا بعنوان:" الإعلان الكبير من كاييزو بخصوص الكشافين" وذكروا فيه تصريحات رئيس نادي سانت إيتيان بخصوص إمكانية البحث عن لاعبين في مصر وهو ما ذكره رئيس النادي في تصريحاته لـ " الكابتن".

أما موقع " MSN" فنشر خبرًا بعنوان:" كاييزو يعود للتحدث عن إحباط مصطفى محمد" 



وتداولت كافة المواقع الموالية لـ سانت إيتيان حوار برنار كاييزو مع موقع " الكابتن"

أما الصحف التركية، فركزت أيضًا بشكل كبير على تصريحات كاييزو، وركزوا فيها على الجانب الذي يخص جالاتا سراي، حيث أكد كاييزو بأن النادي التركي لا يدفع الأموال بشكل سريع، وأنهم يريدون بيع اللاعب الجزائري سفيان فيغولي.

وكتبت صحيفة " فاناتيك " أشهر الصحف التركية:" إدعاء برغبة جالاتا سراي في بيع فيغولي.. رئيس نادي سانت إيتيان تحدث عن صفقة مصطفى محمد وأكد رغبة النادي التركي في بيع فيغولي".



وكتبت صحيفة " ميلييت" الشهيرة:" رئيس نادي سانت إيتيان أعلن: جالاتا سراي يريد بيع فيجولي."