رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصري يسعى للفوز على الإنتاج الحربي ودخول المربع الذهبي

مباراة المصري وسبورتنج
مباراة المصري وسبورتنج الودية

يسعى المصري لمواصلة انتصاراته عندما يواجه فريق الإنتاج الحربي في الخامسة مساء اليوم باستاد برج العرب بالإسكندرية في الأسبوع العاشر للدوري الممتاز.

المصري بقيادة على ماهر يحتل المركز الخامس برصيد 13 نقطة من 3 انتصارات و4 تعادلات وهزيمة واحدة وسجل الفريق 10  أهداف ودخل مرماه 5 أهداف وله مباراة مؤجلة مع سيراميكا كليوباترا من الأسبوع التاسع وبعدما نال هزيمته الأولى أمام الزمالك نجح في العودة للانتصارات بالفوز على وادي دجلة بثلاثية ويسعى الفريق لمواصلة انتصاراته لدخول المربع الذهبي.

الجهاز الفني للمصري أطمئن على لاعبيه من خلال المباراة الودية التي خاضها الفريق أمام سبورتنج السكندري أحد أندية القسم الثاني وإنتهت بفوز المصري 4-1 وقام خلالها علي ماهر بالدفع بمجموعة اللاعبين الذين لم يشاركوا بشكل أساسي في مباراة وادي دجلة ببطولة الدوري  لإكسابهم حساسية المباريات والاطمئنان على مستواهم الفني والبدني.

على الجانب الآخر يحتل الإنتاج الحربي المركز الأخير برصيد 6 نقاط من فوز وحيد وتعادلين و5 هزائم وسجل الفريق 8 أهداف ويملك أضعف دفاع في الدوري واهتزت شباكه 19 مرة وله مباراة مؤجلة مع إنبي من الأسبوع الثامن.

الإنتاج الحربي حصل على نقطة واحدة من آخر 4 مباريات بالتعادل مع سموحة والهزيمة أمام بيراميدز والأهلي وطلائع الجيش ويسعى حمادة صدقي الذي تولي تدريب الفريق خلفا لمختار مختار في تصحيح الأوضاع والابتعاد عن مثلث الهبوط قبل فوات الأوان .

يدير المباراة إبراهيم نورالدين  ويساعده أحمد عبدالغني وخالد رمضان ومعهما علاء حافظ حكما رابعا ومحمد عباس قابيل حكم فيديو ومحمد يوسف مساعد حكم فيديو.