رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بيراميدز يتوعد رمضان صبحى قبل مباراة الأهلى

الثلاثاء 26/يناير/2021 - 12:32 م
رمضان صبحي
رمضان صبحي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

يستضيف بيراميدز نظيره الأهلي، في تمام السابعة والنصف مساء، اليوم، الثلاثاء، على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، في البروفة الأخيرة للأحمر، قبل التوجه إلى قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية.

وتحظى مواجهة الليلة، بين الفريق السماوي المدجج بالنجوم الدوليين والأهلي، بمتابعة قوية من كافة جماهير الكرة المصرية بصفة عامة والأهلاوية بصفة خاصة، لا سيما بعدما نجح بيراميدز في ضم رباعي الأحمر مطلع الموسم الجاري، وهم رمضان صبحي بالإضافة إلى شريف إكرامي وأحمد فتحي وأحمد الشيخ.

وما بين هذا الترقب ومتابعة الظهور الأول للعفيجي ضد فريقه السابق، علم "الكابتن"، من مصادره الخاصة داخل بيراميدز، عن عقد هاني سعيد المدير الرياضي للفريق السماوي، عدة جلسات مع اللاعب، على مدار الأيام الماضية، لتجهيزه نفسية لهذه المواجهة المنتظرة.

وأضاف المصدر: هاني سعيد وجه إنذارا شديد اللهجة لجناح المنتخب الأوليمبي، من التفكير في الوقوف على الكرة، لاستفزاز لاعبي المنافس، وأن هذا السلوك مرفوض شكلا وموضوعا".

وأكمل: إذ أقدم اللاعب على أي خطوة من ذلك، فهناك عقوبات قوية في انتظاره، قد تصل إلى استبعاده من المباريات المقبلة أو جلوسه على مقاعد البدلاء، فضلا عن العقوبات المالية الكبيرة.

وشدد المصدر على أن بيراميدز في أشد الاحتياج إلى تركيز جميع اللاعبين، من أجل استعادة نغمة الانتصارات مجددا، وليس أفعالا استفزازية يقوم بها البعض، لن يكون لها تأثير، بالعكس سوف تأتي على الفريق بنتائج عكسية.

ويحتل بيراميدز المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة، بعدما خاض 8 مواجهات، حيث حقق الفوز في 3 لقاءات و4 تعادلات وهزيمة يتيمة أمام الاتحاد السكندري في الافتتاح بهدفين مقابل هدف.

أما الأهلي فيتقاسم الصدارة مع غريمه التقليدي الزمالك، ولكل منهما 20 نقطة، ولكن يبقى فارق الأهداف لصالح المارد الأحمر.

ads