رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حازم إمام لـ«مسئولي الجبلاية»: نحذر من إلغاء تقنية الفار

تقنية الفيديو VAR
تقنية الفيديو VAR

وجه حازم إمام، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إنذارا شديد اللهجة إلى اللجنة الثلاثية، التي تدير شئون الجبلاية، بخصوص إمكانية إلغاء تقنية الفيديو الفار.

وقال إمام في تصريحات إذاعية، له اليوم، الإثنين:" لازم اتحاد الكرة، يعمل على حل مشكلة الفار، ونحاول توفير كل الإمكانات لاستمراره لأنه عامل مؤثر فى نتائج المباريات".

وأضاف:" يجب أن يتم سداد المستحقات المالية المتأخرة للشركة المسئولة عن الفار، وإلا سيتم إلغاء وجود الفار، وهذا أمر صعب للغاية ينبغي ألا يحدث".

وواصل إمام:" هيكون فيه مشكلة الأسبوعين القادمين، لو اللجنة الثلاثية لم تنهي الأزمة مع الشركة المسئولة عن التقنية، التحكيم بوجود تقنية الفار ومازال هناك أزمات وحالات فارقة، فماذا لو تم إلغاؤه".

كان بعض التقارير الصحفية، قد أشارت مؤخرا إلى تفكير مسئولي اللجنة الثلاثية بقيادة أحمد مجاهد، إلى إلغاء تقنية الفيديو وعدم استكمالها خلال مباريات الدوري الفترة المقبلة، بسبب كثرة الأخطاء.

وانتقل حازم إمام للحديث عن الثلاثي الأهلي والزمالك وبيراميدز، في المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، موضحا:" الأبيض واجهه سوء توفيق غريب أمام أسوان، وباتشيكو قاد مباريات عالمية".

وواصل : بينما الوضع في بيراميدز في حاجة غلط، مش ده بيراميدز بتاع الموسم اللى فات واللى قبله، الفرقة فيها نجوم ولكن الأداء والنتائج مش مظبوطة خالص".

وأكمل إمام:" لاعبو المقاولون كانوا تايهين فى مباراة الأهلى بالشوط الثانى لم يصدقوا أنهم سجلوا هدفين فى الأهلى، تغييرات موسيمانى كانت عبقرية، ومحمد شريف مينفعش يقعد على الدكة، لو لعب كأس عالم هو اللى هيسجل للأحمر".