رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موسيمانى للاعبى الأهلى: ركزوا فى لقاء بيراميدز وانسوا مونديال الأندية

الإثنين 25/يناير/2021 - 12:20 م
موسيماني
موسيماني
محمد الدكر
طباعة

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكرا مغلقا مساء اليوم في أحد الفنادق الكبري بالتجمع الخامس استعدادا لمواجهة بيراميدز غدا الثلاثاء علي استاد الدفاع الجوي ضمن مباريات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري.

ويختار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني قائمة الفريق التي ستدخل المعسكر وتشهد غياب وليد سليمان لإصابته بتمزق في العضلة الخلفية واستمرار كريم نيدفيد في برنامجه التأهيلي بينما يعود الثنائي بدر بانون وأكرم توفيق بعد سلبية المسحة الطبية التي خضع لها الثنائي وغابا عن مواجهة المقاولون العرب.

وعقد المدير الفني جلسة مع اللاعبين لمشاهدة ملخص لأهم مباريات بيراميدز مؤخرا سواء أمام الزمالك أو سموحة أو البنك الأهلي للوقوف علي مستوي القوة والضعف.

وأكد موسيماني للاعبين أن معظم لاعبي بيراميدز سبق لهم ارتداء الفانلة الحمراء وهو ما يصعب من المواجهة لأن الجميع يعرف جيدا طريقة لعب منافسه.

وأشار الجنوب إفريقي إلى أن كل لاعب له مواطن قوة وضعف، مضيفًا: سوف نلعب من أجل الفوز لأن لاعبي بيراميدز سيكون لديهم حافز لكسر سلسلة النتائج وتحقيق نتيجة إيجابية خاصة أن المباراة ذات طابع حساس بين الفريقين وحتى علي مستوي جماهير الأهلي.

وطالب  مدرب القلعة الحمراء من اللاعبين نسيان كأس العالم للأندية وعدم الانشغال بأي أمور خارج مباراة الدوري لأن كل مباراة لها حساباتها واستعداداتها الخاصة والسفر لقطر والفريق علي القمة أفضل من خسارتها ولو بشكل مؤقت.

 

الكلمات المفتاحية

ads
ads