رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

النجوم يستضيف بورتو المتصدر.. والسويس يستضيف الداخلية في المجموعة الثانية

الجمعة 22/يناير/2021 - 09:09 ص
فريق الترسانة
فريق الترسانة
أحمد القصاص
طباعة

تقام اليوم  6 مباريات في الأسبوع  العاشر بالمجموعة الثانية في دوري القسم الثاني، حيث يحل إف سى زد السادس برصيد 13 نقطة بقيادة أسامة نبيه ضيفا على طنطا الأخير برصيد 6 نقاط  بقيادة رضا عبدالعال ولا بديل أمام الفريقين سوى الفوز، حيث يعانى زد من تراجع نتائجه خلال الفترة الأخيرة ما أبعده عن المنافسة موقتا، بينما يعاني طنطا من غياب الانتصارات ودخوله حسابات المنافسة على الهبوط بقوة.

 

 ويستضيف  النجوم الثاني عشر برصيد 8 نقاط بقيادة أمير عزمي مجاهد فريق بورتو السويس المتصدر برصيد 19 نقطة بقيادة أشرف توفيق ويسعى بورتو لمواصلة الانتصارات للحفاظ على تقدمه فى سباق المنافسة على الصعود للدوري الممتاز .

 

ويستضيف كوكاكولا الرابع برصيد 13 نقطة بقيادة تامر مصطفى  فريق القناة العاشر  برصيد 9 نقاط بقيادة محمد صلاح .. ويلعب منتخب السويس الثاني برصيد 17 نقطة بقيادة أشرف خضر مع فريق الداخلية الثالث برصيد 14 نقطة بقيادة هشام زكريا.

 

ويلتقي الترسانة  الخامس برصيد 13 نقطة بقيادة علاء نوح مع سرس الليان التاسع برصيد 12 نقطة بقيادة أسامة حجاج ويسعى الشواكيش لمواصلة الانتصارات بفوز يقع به للمنافسة بقوة على الصعود.. ويلعب السكة الحديد الثالث عشر برصيد 8 نقاط بقيادة عيد مرازيق مع فريق النصر الحادي عشر برصيد 9 نقاط بقيادة السيد عيد.

 

وتختتم مباريات الأسبوع العاشر غدًا بمباراة المريخ الثامن برصيد 12 نقطة بقيادة أحمد عبدالعزيز مع الجمهورية شبين الخامس عشر برصيد 7 نقاط بقياد ياسر رضوان.

ads
ads