رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تفاصيل الصفقة الثنائية بين بيراميدز وسيراميكا.. وهدف الأهلي كلمة السر

الثلاثاء 19/يناير/2021 - 01:46 م
سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا
يحيى عبد الرحمن
طباعة

تواصل لجنة التعاقدات بنادي سيراميكا كليوباترا، بقيادة طارق أبوالعينين، نجل النائب محمد أبوالعينين رئيس النادي، ومعتز البطاوي، المشرف العام على فريق الكرة، وهيثم شعبان، مسلسل البحث عن أفضل الصفقات واللاعبين المميزين، خلال فترة الانتقالات الحالية.


وعلم الـ"الكابتن"، من مصادره الخاصة داخل سيراميكا، عن وجود مفاوضات مباشرة بين إدارتي سيراميكا وبيراميدز من أجل ضم ثنائي الفريق السماوي محمد فتحي ومحمد فاروق.


وأضاف المصدر ذاته: "بالفعل نريد ضم فتحي وفاروق بصفة نهائية، ولكن هناك مشكلة في الأخير، وهي طلب نادي بيراميدز الحصول على 10 ملايين جنيه نظير الاستغناء عن اللاعب".


وواصل:" أرى المقابل المادي قد يكون مبالغا فيه من الناحية المالية، وسنحاول مع مسئولي بيراميدز تخفيضه والوصول إلى أقل سعر ممكن".


وأكمل:" من الوارد جدا أن يتم صرف النظر عن ضم فاروق، إذا تمسك مسئولو بيراميدز بهذا المقابل المادي الضخم، والاكتفاء بصفقة محمد فتحي فقط".


وعن إمكانية ضم لاعبين آخرين من الأهلي أو الزمالك خلال الميركاتو الشتوي الجاري، على غرار استعارة أحمد ياسر ريان من الأهلي، أوضح: "أعتقد أن من المبكر الحديث عن مثل هذه الأمور، لا نريد استباق الأحداث، خاصة أن باب القيد مازال مفتوحًا".


تجدر الإشارة إلى أن سيراميكا قد نجح في ضم أحمد ياسر ريان، مؤخرا، قادما من الأهلي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.


يذكر أن محمد فاروق، جناح بيراميدز، كان من ضمن أهداف مسئولي لجنة التخطيط في الأهلي، خلال فترة الانتقالات الماضية ضمن الصفقة التبادلية بين إدارة الفريق السماوي الأحمر، والتي تقضي بحصول الأخير على فاروق مقابل ضم أحمد الشيخ لبيراميدز، وهو ما لن يحدث، حيث انتقل الشيخ إلى بيراميدز مع استمرار فاروق.


ads