رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسونيديب في دوري أبطال أفريقيا

الاجتماع الفني
الاجتماع الفني

عقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسونيديب النيجيري، اليوم الإثنين، بمقر النادي بالجزيرة، وذلك بحضور الكابتن سمير عدلي، المدير الإداري للفريق، ومحمد أسامة ورامي بكر، ورأفت إبراهيم، إداريي الفريق، والعميد علاء صلاح، مدير أمن النادي، ومسئولي اللجنة الطبية بكاف، ومسئولي نادي سونيديب وعدد من القيادات الأمنية وحكم ومنسق المباراة.


وأسفر الاجتماع الفني عن الاتفاق على ارتداء الأهلي القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي الحارس الزي الأصفر.


ومن المقرر أن يرتدي فريق سونيديب القميص الأزرق والشورت الأزرق والجورب الأبيض، فيما يرتدي الحارس الزي الرمادي.


وخلال الاجتماع تم الاتفاق على موعد وصول الفريقين إلى ملعب الأهلي بالسلام قبل المباراة بساعة ونصف الساعة، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بتطبيق الضوابط والإجراءات المتبعة طبيًا ضد فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".


ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سونيديب بطل النيجر في السابعة مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب الأهلي بالسلام وذلك ضمن منافسات إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


كانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين وأقيمت في النيجر، قد انتهت بفوز ثمين للأهلي بهدف نظيف، سجله النجم المالي أليو ديانج، لذلك يسعى المارد الأحمر لمواصلة نغمة الانتصارات وتكرار الفوز، من أجل التأهل للدور التالي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ومحاولة التتويج باللقب القاري للمرة الثانية على التوالي.