رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
كوبا أمريكا
23:00
بوليفيا
أوروجواي
كوبا أمريكا
02:00
تشيلي
باراجواي

الأهلى يختتم استعدادته لمواجهة سونيديب غدًا فى دورى أبطال إفريقيا

الإثنين 04/يناير/2021 - 10:20 ص
الكابتن
شيماء أبوقمر
طباعة

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي استعداداته، اليوم الإثنين، لمواجهة سونيديب بطل النيجر، غدًا الثلاثاء، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


ويتوقع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، تحفز لاعبى سونديب للأخذ بالثأر، وتحقيق نتيجة إيجابية بعدما فاز الأهلي عليه في مباراة الذهاب بهدف دون رد.


واكتف لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بخوض مران استشفائي، ظهر أمس الأحد، حيث أدوا مرانًا في «الجيم» عبارة عن فك عضلات وتدريبات خفيفة.


وخضع اللاعبون لمسحة طبية قبل 48 ساعة من مباراة سونيديب بطل النيجر.


وكان الأهلي قد فاز على سونيديب في لقاء الذهاب بالنيجر بهدف نظيف حمل توقيع المالي أليو ديانج.


وحصل الفريق على راحة من المران أمس  السبت، عقب مباراة وادي دجلة التي أقيمت  يوم الجمعة الماضي، في الجولة الخامسة لبطولة الدوري.


وينوي موسيماني أن يبدأ المران بمحاضرة نظرية يشرح خلالها كل ما يخص بطل النيجر من نقاط قوة وضعف، وسيقوم بمشاهدة لقاء الذهاب مع المارد الأحمر بالفيديو، من أجل شرح الأمور التكتيكية التي يعتزم تفعيلها خلال اللقاء.


وفشل الجهاز الإداري في الحصول على أي مواد فلمية أخرى خاصة ببطل النيجر خلال الأدوار التمهيدية؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".


موسيماني سيقوم بتذكير اللاعبين بضرورة أخذ الحيطة والفوز على بطل النيجر، نظرًا لكونه خصمًا ليس سهلًا بالمرة، وإذا كانت سوء أرضية الملعب في لقاء الذهاب كانت عائقًا في تسجيل أكثر من هدف، فلابد بالفوز بسكور في لقاء الإياب، من أجل تحقيق النجمة العاشرة.


ads
ads