رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المديرالفني للألومنيوم: مجموعة الصعيد استعادت قوتها والمنافسة قوية على الصدارة

حسين عبد اللطيف المدير
حسين عبد اللطيف المدير الفنى للألومنيوم

أعرب حسين عبداللطيف لاعب الزمالك السابق والمديرالفنى الحالى لفريق الألومنيوم، عن سعادته بقوة مجموعة الصعيد عكس السنوات الأخيرة ووجود أكثر من 8 فرق تسعى إلى الصعود لدوري الأضواء والشهرة ودعمت صفوفها بمجوعة لاعبين على مستوى عالٍ وأسماء معروفة فى عالم الساحرة المستديرة.

وقال عبد اللطيف إن استعادة الصعايدة لقوتهم الكروية ينعكس إيجابيا على الكرة المصرية بتفريغ لاعبين للأندية والمنتخبات الوطنية .

 

وأكد المدير الفني للألومنيوم، أن فريقه نجح في تخطي العقبات التي واجهته بعدم إقامة فترة إعداد أو مباريات ودية لضيق الوقت وكانت أول 5 مباريات فى الدوري بمثابة  فترة إعداد للفريق ولم يخسر خلالها فرصة المنافسة على الصعود وجمع 10 نقاط يتصدر بها قمة المجموعة مع المنيا.

 

 ووعد حسين عبد اللطيف جماهير الفريق بالمنافسة على الصعود للدوري الممتاز واستعادة أمجاد الألومنيوم، مشيرا الى أن مجموعة الصعيد صعبة جدا على أى مدرب لم يسبق له العمل بها لطبيعة الأجواء والملاعب الصعبة.

 

وأشار إلى صعوبة مواجهة فرق مثل ديروط وشبان قنا وكيما وطهطا على ملاعبها لضيق مساحة هذا الملعب خاصة خارج الخطوط وللتغلب على ذلك يقوم بتدريب فريقه على ملاعب مشابهة قبل مواجهة هذه الفرق .

 

واختتم عبد اللطيف حديثه، مؤكدا أنه أتفق مع إدارة النادي على بعض التدعميات خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة أنه تولى المهمة وعمل مع الفريق بنفس المجوعة الحالية من اللاعبين، وكانت التعاقدات الجديدة قبل بداية الموسم فى أضيق الحدود.