رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

في غياب تريزيجيه.. موعد مباراة أستون فيلا ضد وست بروميتش بالدوري الإنجليزي

موعد مباراة أستون
موعد مباراة أستون فيلا ضد وست بروميتش

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة أستون فيلا ضد وست بروميتش ألبيون في الدوري الإنجليزي.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من البريميرليج، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة أستون فيلا ضد وست بروميتش

ومن المقرر أن تُقام مباراة أستون فيلا ضد وست بروميتش ألبيون في الدوري الإنجليزي على ملعب "ذا هاوثورنس"، في التاسعة والربع مساء اليوم الأحد.

 

القنوات الناقلة لمباراة أستون فيلا ضد وست بروميتش

وستُذاع مباراة أستون فيلا ضد وست بروميتش ألبيون في الدوري الإنجليزي على قناة beIN Sports HD 2

 

ويسعى أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، لاستعادة نغمة الانتصارات وإيقاف نزيف النقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، مستغلًا عامل الأرض.

 

ويأمل تريزيجيه والمحمدي في قيادة أستون فيلا نحو الانتصار، بعد فوز الفريق الأخير على ولفرهامبتون بهدف نظيف، قبل أن يقع الفريق في فخ التعادل السلبي مع بيرنلي، في الجولتين الماضيتين من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

التشكيل المتوقع أستون فيلا ضد وست بروميتش

ومن المتوقع أن يخوض أستون فيلا مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز

خط الدفاع: مينجز، مات كاش، كونسا، مات تارجيت

خط الوسط: باركلي، ماكجين، ناكامبا

في الهجوم: جاك جريليش، تراوري، واتكينز

 

ويفتقد أستون فيلا في مباراة اليوم لخدمات نجمنا محمود تريزيجيه؛ بسبب تعرّضه لإصابة دموية في وجهه، بعد اصطدامه بحذاء أحد لاعبي وست هام، كذلك إصابته في أوتار الركبة، ليغيب على إثرها عن مواجهتي ولفرهامبتون وبيرنلي، في الجولتين الماضيتين من الدوري الإنجليزي، ومن المتوقع ان يغيب لبضعة أسابيع أخرى، مثلما قال دين سميث، المدير الفني للفريق.

 

من جانبها، أشارت شبكة "برمنجهام ميل" الإنجليزية، إلى أنه من المتوقع غياب تريزيجيه عن مواجهات وست بروميتش ألبيون وكريستال بالاس وتشيلسي في الدوري الإنجليزي، على أن يعود أمام مانشستر يونايتد يوم 1 يناير المقبل، في الجولة السابعة عشر من البريميرليج.

 

وكان محمود تريزيجيه، صاحب الـ26 عامًا، قد شارك في 10 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2020-2021، وصنع هدفين.

 

في المقابل، يرغب فريق وست بروميتش في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، والهروب من منطقة الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب"، خاصة بعد إقالة مدربه بيليتش؛ بسبب تراجع النتائج.

 

ويحتل أستون فيلا حاليًا المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 19 نقطة، بينما يتواجد وست بروميتش ألبيون في المركز التاسع عشر برصيد 7 نقاط.