رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة أتلتيكو
موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد بايرن ميونخ

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة التشامبيونزليج"، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد بايرن ميونخ

ومن المقرر أن مباراة أتلتيكو مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد بايرن ميونخ

وستُذاع مباراة أتلتيكو مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا على قناة BeIN Sport HD 3

 

ويسعى أتلتيكو مدريد للثأر من بايرن ميونخ، ومواصلة نغمة الانتصارات، في محاولة للتأهل إلى الدوري التالي من بطولة دوري أبطال أوروبا، مستغلًا عامل الأرض، في ظل صعوبة وضعه وتأهله للدور التالي من المسابقة لا يزال غير معلوم.

 

ويدخل أتلتيكو مدريد مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزًا مثيرًا على فالنسيا بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الـ11 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

في المقابل، يرغب بايرن ميونخ في مواصلة نغمة الانتصارات، رغم ضمان تأهله لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بشكل رسمي، عقب تحقيقه 4 انتصارات متتالية في دور المجموعات بالمسابقة.

 

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 12 نقطة، متفوقًا على أتلتيكو مدريد صاحب الوصافة برصيد 5 نقاط، والتي تضم أيضًا ناديي لوكوموتيف موسكو الروسي، وريد بول سالزبورج النمساوي.