رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تقرير: عثمان ديمبيلى يخطط لتوجيه صدمة لبرشلونة

الخميس 19/نوفمبر/2020 - 03:25 م
عثمان ديمبيلي
عثمان ديمبيلي
ريهام أسامة
طباعة

يبدو أن الفرنسي عثمان ديمبيلي، لاعب برشلونة، رفض تجديد عقده مع ناديه خلال الفترة المقبلة، ليفتح باب التكهنات حول احتمالية رحيله عن صفوف الفريق.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن ديمبيلي رفض تجديد عقده مع برشلونة، رغم أنه سينتهي في صيف 2022 المقبل، وبالتالي يمكنه التعاقد مع أي نادٍ آخر في يناير 2022، ومن ثم الرحيل بالمجان.

 

وأفادت الصحيفة بأن إدارة برشلونة تخشى أن يكون ديمبيلي يخطط لهذا الأمر، من أجل الرحيل بالمجان، وعدم استفادة الفريق من صفقته ماليًا، رغم الأزمة الاقتصادية والخسائر المالية الفادحة التي يعاني منها النادي، الناتجة عن توقف النشاط الرياضي لفترة طويلة؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

 

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه الخطة قد ترجع إلى المعاملة التي كان يعاملها النادي لديمبيلي، إذ حاولت إدارة النادي الكتالوني أن تقحم اللاعب في العديد من الصفقات التبادلية، وأبلغت وكيله بالبحث عن فريق آخر يمكنه التعاقد معه، ولم يلق الدعم كما أراد خلال فترة إصابته.

 

ونوّهت الصحيفة، إلى أن إدارة برشلونة تعتقد أنه عندما ينتهي عقده في 2022 سيكون شابًا، في الـ25 من عمره، وأن موهبته وشبابه تجعل الأمر مضمونًا لتلقي عروض من الفرق الكبرى، دون الحاجة للتفاوض مع برشلونة.

 

ويخطط برشلونة لتأجيل ملف تجديد عقد الشاب الفرنسي، صاحب الـ23 عامًا، حتى فترة أعياد الميلاد، والتحدث مع وكيله.

 

يذكر أن ديمبيلي قد انتقل إلى صفوف برشلونة في صيف 2017، قادمًا من بروسيا دورتموند، مقابل 150 مليون يورو في صفقة قياسية وقتها، ولكنه عانى لفترة طويلة؛ بسبب لعنة الإصابات التي كانت تلاحقه، وكانت سببًا في تعطيل مسيرته الكروية مع النادي الكتالوني.

 

ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره أتلتيكو مدريد، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

ads
ads