رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني بريء.. السبب الحقيقي وراء تراجع الأهلي عن صفقة محمد فاروق "خاص"

الكابتن

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز عن السبب وراء تراجع الأهلي عن التعاقد مع محمد فاروق لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، للعب لقميص المارد الأحمر بداية من الموسم المقبل.

وكان الأهلي قد دخل في مفاوضات قوية مع بيراميدز لإبرام صفقة تبادلية بين الناديين، ينتقل بمقتضاها محمد فاروق إلى صفوف المارد الأحمر نظير رحيل أحمد الشيخ إلى صفوف النادي السماوي .

وأشار المصدر في تصريحات خاصة لـ "الكابتن"، إلى أن الأهلي كان جاد للغاية منذ اللحظة الأولى مع محمد فاروق وتم التواصل معه أكثر من مرة ولم يكن يتبقى سوى جلسة التوقيع فقط قبل أن يتم التراجع عن الصفقة .

وشدد المصدر على أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي لا دخل له على الإطلاق بتجميد المفاوضات وهو ما علمه اللاعب وتأكد منه بالفعل .

وجاء مبرر الأهلي بالتراجع عن الصفقة بسبب رؤية موسيماني في سيناريو مشابه لما حدث في صفقة محمد إبراهيم لاعب فريق مصر للمقاصة بعدما أعلنوا وقتها عن رفض موسيماني ضمه بسبب تشابه دوره مع عمار حمدي قبل أن يقوم الأهلي بإعارة عمار حمدي لصفوف الاتحاد السكندري .

وأوضح المصدر أن السبب الذي وصل لفاروق عن تعطل الصفقة هو تأثر إدارة الأهلي ببعض الحملات على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن رفض التعامل مع بيراميدز من الأساس بالإضافة إلى الهجوم على اللاعب واتهامه باللعب بـ "غل" ضد لاعبي الأهلي في مباريات الفريقين معا طوال الفترة الماضية .

وشدد المصدر على أن فاروق غاضب بشدة من تصرف مسئولي النادي الأهلي خاصة أنهم الذين فاوضوه من البداية ولم يعرض نفسه عليهم أو ما شابه ذلك .