رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف سر إخفاء الزمالك صفقته الجديدة فى 6 أكتوبر.. خاص

الزمالك
الزمالك

أثار موقف مسئولي نادي الزمالك وعدم الإعلان عن الصفقات الجديدة العديد من التساؤلات وعلامات الاستفهام حول موقف تلك الصفقات ومدى الاستمرار فيها من عدمه وكان على رأسهم التونسي حمزة المثلوثي الذي حصل الزمالك على توقيعه منذ 4 شهور.

وكشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن موقف صفقة المثلوثي وحقيقة التراجع عن الصفقة وسبب عدم الإعلان عنها وعدم مشاركته في التدريبات حتى الآن، خاصة أن الفريق سيستفيد منه مع نهاية الشهر الجاري وانطلاق الموسم الجديد.

وأكد المصدر أن الزمالك أنهى الصفقة بشكل رسمي واللاعب حصل على مقدم التعاقد وتم توثيق العقود ولا مشكلة في الأمر بشكل نهائي والصفقة طبيعية.

وأشار إلى أن المثلوثي متواجد في القاهرة من الأساس بمنطقة 6 أكتوبر ويخضع لتدريبات منفردة في أحد مراكز التأهيل لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية مع نهاية الشهر الجاري.

وشدد على أن إدارة الزمالك لن تعلن عن أي صفقة جديدة في الوقت الحالي وفضلت الإعلان عقب لقاء الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 27 نوفمبر الجاري.

وكشف عن تفهم المثلوثي وجهة نظر إدارة الزمالك وطمأنته بشكل كامل عن مستقبله مع الفريق وأن الزمالك لن يتراجع عنه بشكل نهائي وأن الأمر مسألة وقت.

ويُجري المثلوثي اتصالات شبه يومية مع فرجاني ساسي للتعرف على كل كبيرة وصغيرة عن الزمالك لاختصار الوقت عليه مع مشاركته في التدريبات وعدم شعوره بالرهبة أو الخوف.

وكان الزمالك قد أنهى صفقة المثلوثي بعد نهاية عقده مع الصفاقسي التونسي حيث وقع في صفقة انتقال حر لنادي الزمالك دون أن يتحمل النادي أي أعباء مالية للفريق التونسي.

وكان الزمالك قد تأهل لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا لمواجهة الأهلي بعد عبوره عقبة الرجاء المغربي في نصف نهائي البطولة.