رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصري راحة 3 أيام.. وطقطق يغيب عن مواجهة دجلة وجراحة لحسين رجب

مفتاح طقطق
مفتاح طقطق

قرر علي ماهر، المدير الفني للمصري البورسعيدي، منح لاعبيه راحة سلبية لمدة ثلاثة أيام على أن يستأنف الفريق تدريباته بمعسكره المغلق ببرج العرب الخميس المقبل، استعدادًا لمباراته أمام وادي دجلة، في الجولة الأخيرة من الدوري.

ولم تحدد لجنة المسابقات بالجبلاية موعدا لها حتى الآن، وإن كانت كافة المؤشرات تشير إلى إقامة مباريات الجولة الأخيرة في الأسبوع الأخير من الشهر الجاري.

وفي السياق ذاته تأكد غياب اللاعب الدولي الليبي مفتاح طقطق عن مواجهة وادي.. جاء ذلك بعد حصول اللاعب على الإنذار الثالث خلال مباراة المصري وطنطا التي أقيمت مساء أمس الأحد.

ومن جانب أخر خضع حسين رجب، لاعب خط وسط المصري، إلى عملية جراحية بالمنظار، لتهذيب مفصل الحوض من الخشونة التي تسببت في معاناة اللاعب خلال الفترة الأخيرة التي ابتعد خلالها عن الملاعب لأشهر عديدة.

من جهته أكد الدكتور محمود الشحات، طبيب الفريق، أن اللاعب سيخضع لفترة نقاهة تمتد لأسابيع يؤدي خلالها اللاعب بعض تدريبات العلاج الطبيعي الخفيفة للغاية قبل أن ينتظم في برنامج تأهيلي لنحو شهرين كاملين، ثم العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

يذكر أن المصري قد واصل سلسلة انتصاراته المستمرة خلال الفترة الأخيرة، محققا فوزه الرابع على التوالي على حساب طنطا، بهدفين مقابل هدف أمس الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الـ33 للدوري الممتاز.

ويحتل المصري المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة، بعدما خاض جميع مواجهاته المؤجلة السابقة.

وكان المصري قد أعلن يوم الأربعاء الماضي، عن تمديده عقد مديره الفني علي ماهر لموسم آخر إضافي، بحيث ينتهي مع نهاية الموسم المقبل 2020-2021.