رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شكوك حول مشاركة هاري كين في مباراة إنجلترا ضد بلجيكا بدوري الأمم الأوروبية

هاري كين
هاري كين

تحوم الشكوك حول إمكانية غياب النجم هاري كين، قائد منتخب إنجلترا، من مباراة الفريق أمام بلجيكا، ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

 

ويستعد منتخب إنجلترا لمواجهة نظيره بلجيكا على ملعب "ويمبلي"، في تمام السادسة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ميرور» البريطانية، فإن هاري كين ربما يغيب عن مباراة منتخب إنجلترا ضد بلجيكا اليوم؛ بسبب تعرّضه لإصابة في العضلات، خلال مشاركته في تدريبات الفريق.

 

وأشارت الصحيفة إلى غياب هاري كين، صاحب الـ27 عامًا، أيضًا من المباراة الودية التي جمعت بين إنجلترا وويلز، وانتهت بفوز الأسود الثلاثة بثلاثية نظيفة.

 

ونوّهت الصحيفة أن هاري كين كثيرًا ما يعاني من لعنة الإصابات التي تلاحقه، مثلما حدث معه في الموسم الماضي، عندما أصيب في عضلات الفخذ الخلفية، ليثير الشكوك حول قدرته على المشاركة في بطولة أوروبا 2020، قبل تأجيلها إلى العام المقبل؛ بسبب أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

كذلك طالب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام هوتسبير، من جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا، بالاهتمام باللاعب هاري كين، وعدم إشراكه في جميع مباريات المنتخب خلال العطلة الدولية، تجنبًا لتعرضه إلى أي إصابات.

 

ومن المقرر أن يلتقي منتخب إنجلترا بنظيره الدنمارك، يوم الأربعاء المقبل، في دوري الأمم الأوروبية.