رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلاكيت ثاني مرة.. ماسون جرينوود يواجه أزمة جديدة

ماسون جرينوود
ماسون جرينوود

بعد أقل من أسبوع، وضع ماسون جرينوود، مهاجم مانشستر يونايتد، نفسه في مأزق جديد؛ بسبب استنشاق بالونًا به غاز أكسيد النيتروز.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «صن» البريطانية، فإنه تم تداول فيديو لـ جرينوود وهو يستنشق بالونًا به غاز أكسيد النيتروز، في منزله بمدينة "مانشستر"، قبل بضعة أسابيع، الأمر الذي قد يعرض حياته للخطر.

 

وأفادت الصحيفة أن جرينوود اعترف بسوء تقديره للأمر، مؤكدًا أنه على عِلم تام بالمخاطر الصحية لأكسيد النيتروز، والتي قد تتسبب بخطر الإصابة بنوبات قلبية وتلف المخ، كما أن استخدامه المطول، يؤدي لفقدان الذاكرة ونقص الفيتامينات.

 



ومجددًا، أصدر جرينوود بيانًا، يعتذر خلاله عما بدر منه، قائلًا: "لقد تم إبلاغي أن هناك مخاطرة صحية مرتبطة بهذه التجربة، لذلك كان تصرفًا سيئًا مني أن أقوم بذلك، ولا أريد ان يقلدني أحد".

                         

وأضاف: "لازلت في الثامنة عشر من عمري، وأتعلم طوال الوقت، لكن هذا الأسبوع، تعلمت أنه سيتم الحكم عليّ داخل وخارج الملعب".


وأتم: "يجب أن أحترم ذلك في المستقبل، وأتمنى بالحصول على ثقتكم ودعمكم لي طوال الوقت، وخاصة من مدربي".


وكان جرينوود وزميله فيل فودين، لاعب مانشستر سيتي، قد تم استبعادهما من معسكر منتخب إنجلترا، في الأسبوع الماضي؛ بسبب انتهاكهما قواعد السلامة والإجراءات الاحترازية الصارمة، المتعلقة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، بعد انتشار مقطع فيديو يزعم دعوة اللاعبين لفتاتين، إلى فندق إقامة الفريق بأيسلندا، وهما يرتديان ملابسهما التدريبية الجديدة. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

وحرص الثنائي جرينوود وفودين على الاعتذار من جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، ولأنديتهما والجماهير.