رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فايلر يتحفظ علي صفقة الكونغولي مالانجو

الكونغولي مالانجو
الكونغولي مالانجو

تحفظ السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، علي صفقة الكونغولي مالانجو، مهاجم الرجاء المغربي ومازيمبي السابق، بعد ترشيحه من قبل أمير توفيق، مدير التعاقدات، والذي أكد علي اقترابه من الحصول علي  توقيع اللاعب، خاصة أنه يتبقي له موسم آخر مع الرجاء، ويحق له التوقيع في يناير المقبل.

 

رغبة السويسري في ضم مهاجم سوبر بنفس مواصفات الكونغولي جاكسون موليكا، والذي فشلت كل محاولات ضمه بعد انتقاله إلي الدوري البلجيكي، وأنه كمدرب يحتاج الأورجوياني سيرينو، لاعب صن داونز، باعتباره أحد الحلول الهجومية التي يحتاج إليها الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

 وكان وكيل اللاعب قد أكد لإدارة القلعة الحمراء، أن قيمة تسعيرة شرائه تصل إلي 2 مليون و500 ألف دولار، وهو ما جعل لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، تستفسر من المدير الفني عن مدي رغبته في ضمه، ولكن الخواجة تحفظ لرغبته في ضم مهاجم سوبر بمواصفات فنية، بجانب تألق بادجي مؤخرًا، جعله يعيد النظر في مركز الهجوم.

 

وحقق الأهلي فوزًا كبيرًا على الإسماعيلي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز.

 

ويتصدر الأهلي حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 71 نقطة، بينما يتواجد الإسماعيلي في المركز العاشر برصيد 30 نقطة.