رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد إصابته.. كريستيانو رونالدو يقترب من المشاركة في مباراة البرتغال والسويد

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

يبدو أن النجم البرتغالي كريسيتانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، بات قريبًا من اللحاق بمباراة منتخب بلاده أمام السويد، في دوري أمم أوروبا 2020.

 

ويستعد منتخب البرتغال لمواجهة نظيره السويد، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أمم أوروبا 2020.

 

وكان رونالدو قد غاب عن مباراة منتخب البرتغال أمام كرواتيا، التي أُقيمت مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أمم أوروبا 2020؛ بسبب إصابته بالتهاب في إصبع قدمه اليمنى.

 

ونشر موقع «توتو ميركاتو» الإيطالي، تصريحات فرناندو سانتوس، المدير الفني للمنتخب البرتغالي، ملمحًا إلى إمكانية مشاركة رونالدو في مباراة الفريق أمام السويد.

 

وقال سانتوس: "رونالدو عاد للتدريبات مجددًا، وهو في حالة أفضل بكثير الآن".

 

وأضاف: "رونالدو سيغادر مع الفريق إلى السويد، وبعد ذلك سنتخذ القرار بشأن مشاركته المحتملة في المباراة من عدمه".

 

وبالفعل ظهر رونالدو في تدريبات منتخب البرتغال رفقة زملاءه، صباح اليوم الأحد، استعدادًا لمباراة الفريق المرتقبة أمام السويد.

 

وشارك كريستيانو رونالدو في 164 مباراة دولية رفقة منتخب البرتغال، سجل خلالهم 99 هدفًا، ويأمل في تحقيق المزيد من الأهداف والإنجازات رفقة منتخب بلاده.

 

يذكر أن منتخب البرتغال قد توّج بلقب دوري أمم أوروبا في العام الماضي 2019، بعدما تغلّب على هولندا بهدف نظيف، سجله اللاعب جونزالو جيديش، في نهائي البطولة.