رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل مواعيد مباريات الأهلي القادمة والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الأهلي
مواعيد مباريات الأهلي القادمة

يستعرض لكم "الكابتن" مواعيد مباريات الأهلي القادمة والقنوات الناقلة، بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرّض لها أمام غريمه التقليدي الزمالك، في القمة 120.

 

تعرّض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لهزيمة مفاجئة أمام غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 1-3، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، على استاد "القاهرة الدولي"، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز.

 

وسجل ثلاثية الزمالك كل من أحمد سيد زيزو (في الدقيقة 13)، مصطفى محمود (في الدقيقة 71)، وتمكّن أسامة فيصل من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 93 من زمن اللقاء، بينما أحرز ياسر إبراهيم هدف الأهلي الوحيد في الدقيقة 62.

 

وينتظر النادي الأهلي العديد من المباريات الهامة هذا الموسم 2019-2020، في ظل الاجراءات الاحترازية والقواعد الصارمة لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

 مواعيد مباريات الأهلي القادمة والقنوات الناقلة

- الأهلي × الجونة: في تمام التاسعة مساء يوم الأربعاء 26-8-2020، على قناة أون تايم سبورت 1.

- المصري × الأهلي: في الثامنة والنصف مساء يوم السبت 29-8-2020، على قناة أون تايم سبورت 1.

- الأهلي × وادي دجلة: في تمام الثامنة مساء يوم الجمعة 4-9-2020، على قناة أون تايم سبورت 1.

- حرس الحدود × الأهلي: في الثامنة والنصف مساء الإثنين 7-9-2020، على قناة أون تايم سبورت 1.

 اقرأ أيضا:

مفاجأة.. الأهلي يؤجل تفعيل عقد مروان محسن.. وعودة وليد أزارو


كما ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراتين قويتين أمام نظيره الوداد المغربي، في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، لحين تحديد المواعيد النهائية، في ظل أزمة فيروس كورونا.

- الوداد الرياضي × الأهلي: أحد يومي الجمعة الموافق 25 سبتمبر أو السبت الموافق 26 سبتمبر، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

- الأهلي × الوداد الرياضي: أحد يوميالجمعة الموافق 2 أكتوبر، أو السبت 3 أكتوبر، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.


جدير بالذكر أن هذه الهزيمة تُعد هي الأولى محليًا للنادي الأهلي هذا الموسم، حيث يتربع على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 56 نقطة، متفوقًا على الزمالك صاحب الوصاقة برصيد 42 نقطة، أي بفارق 14 نقطة كاملة.