رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جوميز للاعبي الإسماعيلي: البطولة العربية هديتني للجماهير

ديديه جوميز
ديديه جوميز

حرص الفرنسي ديديه جوميز المدير الفني للإسماعيلى، على عقد اجتماعا مع لاعبيه صباح اليوم، الاثنين، في إطار تحضيرات الفريق للمشاركة في بطولة الدوري الممتاز، حال استئنافها مجددا.

وقال جوميز في كلمته للاعبين: “نحن جميعًا أسرة واحدة وعلينا سويًا العمل من أجل الفريق، نحن جميعا محظوظون بالتواجد في هذا المكان الكبير والجميع عليه مسئولية ضخمة ويجب أن نحافظ عليها، حتى نحقق الأهداف الخاصة بالفريق".

وأضاف:" أتابع أداء وقدرات والتزام كل لاعب عن قرب سواء بالتدريبات أو المباريات الودية، أثق فيكم جمعيا ومن لديه هدف وفكر وطموح سيكون له مكان مع الفريق، الأمر ليس سهلا والمسئولية كبيرة على الجميع".

وواصل جوميز:" يجب علينا أن نقاتل لتحقيق أهداف الفريق الواضحة للجميع وهى السعي نحو التتويج بكأس البطولة العربية وتحسين ترتيب بالدوري حال استئنافه".

وأتم تصريحاته قائلا:" نحتاج لتركيز وجهد كبير من كل اللاعبين، والعمل داخل المجموعة هو سر النجاح، ويجب على الجميع العمل بإخلاص وجهد من أجل إثبات أحقيته بالتواجد ضمن صفوف الفريق".

ويذكر أن مسئولي اتحاد الكرة قد أعلنوا في وقت سابق، عن اختيار يوم 6 أغسطس المقبل، موعدا لاستئناف الموسم الكروي الحالي 2019-2020، والمتوقف منذ شهر مارس الماضي، بسبب جائحة كورونا، بإقامة بعض اللقاءات المؤجل أولا مثل الزمالك مع المصري أو الاتحاد السكندري، والأهلي مع انبي.

ويحتل الإسماعيلي المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري، برصيد 22 نقطة من أصل 18 مباراة خاضها حتى الآن.