رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل موعد مباراة برشلونة ضد أوساسونا والقنوات الناقلة

الكابتن

يبحث الكثيرون عن موعد مباراة برشلونة ضد أوساسونا والقنوات الناقلة، حيث يصطدم الفريق الكتالوني بفريق أوساسونا، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم " لا ليجا".

ويدخل برشلونة اللقاء رافعًا شعار لا بديل عن الفوز أمام ضيفه أوساسونا، وذلك للحفاظ على آماله الضئيلة للغاية بالفوز بلقب الدوري الإسباني موسم 2019-2020، فحتى لو فاز برشلونة في تلك المباراة سيتعين عليه انتظار تعرض ريال مدريد للخسارة أو التعادل على أقل تقدير، من أجل تأجيل حسم لقب الليجا للأسبوع المقبل.

ويحتل نادي برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، برصيد 79 نقطة، وذلك بعد فوزه في الجولة الماضية على بلد الوليد بهدف نظيف أحرزه التشيلي أرتورو فيدال.

ويأتي نادي برشلونة خلف نادي ريال مدريد صاحب صدارة الليجا، بفارق 4 نقاط، بعد انتصاره الصعب أمس الاثنين، على نادي غرناطة بهدفين مقابل هدف.

ويغيب عن نادي برشلونة في مباراة أوساسونا كل من الفرنسيين أنطوان جريزمان وعثمان ديمبلي وصامويل أومتيتي للإصابة، ووجود شكوك حول لحاق الهولندي فرانكي دي يونج بالمباراة أيضًا.

ومن المقرر أن يلعب نادي برشلونة بقميصه الجديد للموسم المقبل، في مباراته أمام أوساسونا، بعد أن تم الإعلان عنه بصفة رسمية اليوم، والذي نال رضا قطاع كبير من مشجعي الفريق الكتالوني.

أما أوساسونا فيحتل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الليجا، برصيد 48 نقطة.

موعد مباراة برشلونة ضد أوساسونا والقنوات الناقلة

أما عن موعد مباراة برشلونة ضد أوساسونا والقنوات الناقلة، فتقام المباراة في التاسعة من مساء يوم الخميس المقبل بتوقيت القاهرة، الموافق السادس عشر من شهر يوليو، على ملعب كامب نو، معقل الفريق الكتالوني، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

اقرأ أيضا:

تقرير: برشلونة يتوصل لاتفاق نهائي مع إنتر بشأن ضم لاوتارو مارتينيز

رئيس برشلونة: ميسي سيجدد عقده وسيتين مستمر الموسم المقبل


وتقام 8 مباريات في نفس توقيت إقامة مباراة برشلونة وأوساسونا في التاسعة مساءً يوم الخميس المقبل، وتعد أبرزها مباراة نادي ريال مدريد ضد نظيره فريق فياريال.

وتذاع المباراة على قناة ليبيا الرياضية  على تردد 11766 أفقي / معدل الترميرز، 27500 / القمر، NILESAT

كما تذاع المباراة أيضًا على قناة beIN Sports HD 3.