رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

آخر أخبار الزمالك اليوم الاثنين 13-7-2020

فريق الزمالك
فريق الزمالك

الكابتن يستعرض معكم أبرز أخبار الزمالك ليوم الإثنين 13 يوليو 2020

وتتصدر أخبار الزمالك ورئيس النادي مرتضى منصور وتدريباته للموسم الجديد بقيادة مدربه باتريس كارتيرون وكذلك خططه للموسم القادم وتحركاته في سوق الانتقالات الصيفي.

أبرز أخبار الزمالك المصري ليوم 13 يوليو


مفاجأة جديدة في قضية الزمالك مع حمدي النقاز


كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن مفاجأة جديدة في أزمة التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن السابق للفريق الأول لكرة القدم، والحالي للترجي التونسي.

وأكد المصدر أن محامي الزمالك، اكتشف ضمن حيثيات الحكم، أن الإدارة دفعت جزء من المستحقات للتونسي حمدي النقاز، وذلك بعد قيامه بفسخ التعاقد مع الزمالك.



ناشئو الزمالك ينضمون لمعسكر برج العرب


انضم ناشئو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمعسكر الفريق المقام حاليا ببرج العرب استعدادا لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.



مصدر بالأهلي : تأكدنا من صحة فيديو رئيس الزمالك والتصعيد مستمر


أكدت مصادر بالأهلي إنه تم التأكد تكنولوجيا من صحة الفيديو المتداول لرئيس نادي الزمالك والذي حمل سبابا لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ولاعب الأهلي محمود كهربا،  وأن الفيديو صحيح وغير مفبرك مثلما زعم رئيس نادي الزمالك في تصريحاته التليفزيونية أمس.


كارتيرون : معسكر برج العرب نموذجي.. والجميع بحالة فنية جيدة



أشاد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، بمعسكر الفريق المقام حاليا في مدينة برج العرب بالإسكندرية، استعدادا للفترة  المقبلة.

وقال كارتيرون في تصريحات على الموقع الرسمي لنادي الزمالك، اليوم، الاثنين"، المعسكر كان "نموذجيًا بفضل التعاون مع الجهاز الإداري الذي قام بتنفيذ كل طلباتي وهو ما تحقق.



«أوباما» يرحب بالتجديد للزمالك بعد الاتفاق علي رفع قيمة عقده


استقر مجلس إدارة نادي الزمالك على تجديد التعاقد مع يوسف أوباما صانع العاب الفريق الكروي الأول، حيث ينتهي تعاقده مع الأبيض بنهاية الموسم المقبل.