رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مصدر بالأهلي : تأكدنا من صحة فيديو رئيس الزمالك والتصعيد مستمر

الإثنين 13/يوليه/2020 - 04:46 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور
محمد الدكر
طباعة

أكدت مصادر بالأهلي إنه تم التأكد تكنولوجيا من صحة الفيديو المتداول لرئيس نادي الزمالك والذي حمل سبابا لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ولاعب الأهلي محمود كهربا،  وأن الفيديو صحيح وغير مفبرك مثلما زعم رئيس نادي الزمالك في تصريحاته التليفزيونية أمس .

و أضافت المصادر أن الأهلي بصدد تصعيد الأمر إلي أقصي درجاته و استمرار طرق جميع الأبواب الرسمية من الحفاظ علي حقوقه وحقوق رئيسه كاملة تجاه تجاوزات رئيس نادي الزمالك.

وأوضحت إن الأهلي لم ولن يتراجع عن موقفه بشأن التصعيد ضد رئيس نادي الزمالك بعد أن فاض الكيل من تجاوزاته التي فاقت الحدود تجاه الأهلي ورئيسه وجماهيره وما شاهدته الساعات الماضية من الهجوم علي المصريين في الفيديو عندما قال علانية ( البلد دي مافيهاش راجل).

وكان محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، قد قام أمس الأحد بتقديم بلاغ للنائب العام ضد رئيس نادي الزمالك؛ ورد فيه أنه فوجئ على مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو تم تصويره داخل نادي الزمالك وجه فيه رئيس الزمالك سبابا ضد الخطيب و أسرته.

كما وجه الخطيب خطابا لمجلس النواب مطالبا برفع الحصانة عن رئيس الزمالك، وكذلك خطابا لمصطفى مدبولي رئيس الوزراء مطالبا بتطبيق القانون.



الكلمات المفتاحية

ads
ads