رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكشف عن آخر تطورات صفقة انتقال أشرف حكيمي إلى إنتر

أشرف حكيمي
أشرف حكيمي

لا تزال المفاوضات مستمرة بشأن انتقال النجم المغربي أشرف حكيمي، ظهير بروسيا دورتموند الألماني، والمُعار من ريال مدريد الإسباني، إلى صفوف إنتر الإيطالي، في الميركاتو الصيفي.


 

وكان أشرف الحكيمي محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في الحصول على خدماته في الصيف المقبل، على رأسها بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند الألمانيين، مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنجليزيين، بجانب إنتر الإيطالي، الذي يقترب أكثر من غيره لحسم الصفقة لصالحه. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

وبهذا الصدد، كشف جوزيبي ماروتا، المدير العام لإنتر، آخر تطورات صفقة أشرف حكيمي، مؤكدًا أن الصفقة لم تتم بشكل نهائي، ولكنهم في مفاوضات متقدمة مع إدارة ريال مدريد.

 

ونشرت صحيفة «كوريري ديللو سبورت» الإيطالي تصريحات جوزيبي ماروتا، قائلًا: "صفقة أشرف حكيمي هدف ملاك الفريق، للاستثمار في الجانب الرياضي، واستغلال فرص سوق الانتقالات".

 

وأضاف: "نحن في مرحلة متطورة من المفاوضات لضم حكيمي، وسنرى ما سيحدث في الأيام المقبلة".

 

وتابع: "عليّ الاعتراف أن أوسيليو، المدير الرياضي للفريق، قام بعمل جيد. لم يتم حسم الصفقة بشكل نهائي لكننا متفائلون".

 

وأفاد مؤكدًا: "سيكون يومًا مهمًا (اليوم الإثنين)، المفاوضات ستدخل مرحلة حاسمة خلال الساعات المقبلة".

 

وأتم: "سنرى كيف ستنتهي الأمور. إنها صفقة مهمة، والمالك منحها الإمكانية لانتهاز هذه الفرصة".

 

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد قد يحصل على 40 مليون يورو بالإضافة إلى المتغيرات في حال وافق على رحيل أشرف حكيمي، على أن يتقاضى اللاعب راتبًا سنويًا رفقة إنتر بقيمة 5 ملايين يورو.

 

ومن المرجح أن يخضع أشرف حكيمي للكشف الطبي في إنتر، مع بداية الأسبوع المقبل، بعد توصل الناديين لاتفاق حول بنود عقد اللاعب.

 

يذكر أن أشرف حكيمي نجح في خطف أنظار كبار أوروبا نحوه، بعد تألقه الكبير رفقة دورتموند، حيث شارك في 45 مباراة في جميع البطولات هذا الموسم، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 10 آخرين.