رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
19:30
برايتون
وست بروميتش ألبيون
الدوري الإنجليزي الممتاز
22:00
بيرنلي
توتنهام هوتسبير
الدوري المصري
20:00
الزمالك
الإسماعيلي
الدوري الإيطالي
21:45
ميلان
روما

رابطة الدوري الأمريكي تكشف موعد الإعلان عن جدول الموسم الجديد

الثلاثاء 05/مايو/2020 - 09:45 ص
الدوري الأمريكي لكرة
الدوري الأمريكي لكرة القدم
ريهام أسامة
طباعة

تستعد رابطة الدوري الأمريكي لكرة القدم للإعلان عن جدول فعاليات الموسم الجديد 2020-2021 للبطولة، بعد غد الخميس.

 

وأكدت الرابطة التزامها بالإطار الزمني المحدد لإقامة فعاليات البطولة، والذي يتضمن انطلاق الموسم الجدد في العاشر من سبتمبر المقبل، على أن يُقام النهائي (سوبر رول) في السابع من فبراير 2021.

 

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن رابطة الدوري الأمريكي لديها خيارات أخرى، تتناسب مع أي تطورات طارئة في ظل أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وأوضحت صحيفة «نيويورك تايمز» أن الرابطة لديها خيار آخر لبدء فعاليات الموسم بعد هذا الموعد المحدد للبطولة، مع تأخير موعد النهائي أيضًا، كذلك توجد خيارات أخرى تتعلق بإقامة المباريات على ملاعب محايدة، خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير.

 

وكانت الرابطة قد أعلنت، أمس الإثنين، إلغاء جميع المباريات الخمسة المقرر إقامتها خارج حدود الولايات المتحدة الأمريكية هذا الموسم، بواقع 4 مباريات في العاصمة البريطانية "لندن"، وواحدة في مكسيكو سيتي.

 

وبهذا الصدد، قال كريستوفر هالبين، نائب رئيس الرابطة: "بعد دراسة عميقة، رأينا أن القرار الصائب هو إقامة جميع مباريات الموسم الحالي داخل حدود الولايات المتحدة، وذلك لمصلحة لاعبينا وأنديتنا وجميع مشجعينا في الولايات المتحدة والمكسيك والمملكة المتحدة".

 

وتُعد أمريكا من أكثر الدول الأوروبية تضطررًا بجائحة فيروس كورونا، حيث سجلت الدولة وفاة 69925 حالة، وإصابة أكثر من مليون و212 ألف شخص بالوباء العالمي حتى الآن.

 

ويشهد العالم في الوقت الحالي حالة من الذعر؛ بسبب الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد  "COVID-19"، الذي أصبح وباءً عالميًا، متسببًا في وفاة أكثر من 252 ألف حالة، وإصابة أكثر من 3 مليون و647 ألف شخص حتى الآن، وفقًا لآخر إحصائية أصدرتها منظمة الصحة العالمية.

ads
ads