رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

أمير توفيق يكشف لـ"الكابتن" حقيقة مفاوضات الأهلي مع بغداد بونجاح

الأحد 05/أبريل/2020 - 11:35 م
الكابتن
محمد الدكر
طباعة

كشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي حقيقة اقتراب الجزائري بغداد بونجاح لاعب السد القطري من اللعب في القلعة الحمراء خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأكد توفيق في تصريحات خاصة لـ"الكابتن"، أن اللاعب ليس معروضا على النادي الأهلي من الأساس، وكل ما يتم تناوله وتداوله خلال الفترة الأخيرة ليس له أي أساس من الصحة.

 

وأشار مدير التعاقدات بالأهلي، إلى أن اللاعب خارج حسابات الجهاز الفني، لافتا إلى أن المدير الفني السويسري رينيه فايلر لم يطلب ضم مهاجما، بجانب أن عقد اللاعب السنوي كبير جدا ومن الصعب أن يترك السد خلال الفترة المقبلة.

 

مصدر مقرب ينفي

ونشر الكابتن على لسان مصدر مقرب من الجزائري بغداد بونجاح، أن اللاعب لا يفكر في اللعب بالدوري المصري بشكل نهائي وقرر الاكتفاء باللعب في المنطقة العربية بعد مشواره مع السد القطري.

 

وأشار المصدر إلى أن اللاعب يرغب في خوض تجربة الاحتراف بأوروبا خلال الموسم المقبل، وتلقى بعض العروض من فرنسا بالتحديد لكنه لم يحسم موقفه بشكل نهائي حتى الآن.

 

مسيرة متميزة لـ "بونجاح"

وقدم بغداد بونجاح مسيرة كروية متميزة مع الفريق القطري حتى الآن، حيث خاض 102 مباراة مع السد أحرز خلالها 113 هدفا وصنع 31 آخرين.

 

وفي بطولة الدوري القطري، سجل 13 هدفا وصنع 7 آخرين كأكثر لاعبي السد إحرازا للأهداف، بينما في دوري أبطال آسيا لم يسجل ولكنه صنع هدفين، أما في كأس العالم للأندية سجل 3 أهداف وصنع هدفا واحدا.

ads