رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طلائع الجيش يستضيف إنبى فى الأسبوع الـ19 للدورى الممتاز

طلائع الجيش
طلائع الجيش

يستضيف فريق طلائع الجيش نظيره إنبي، مساء اليوم الخميس، في تمام الخامسة، على ملعب جهاز الرياضة العسكري، في المباراة المقدمة من الأسبوع الـ19 للدوري الممتاز.


موعد مباراة طلائع الجيش ضد إنبي اليوم في الدوري المصري

تنطلق مباراة طلائع الجيش ضد إنبي في تمام الخامسة مساء اليوم الخميس.


القناة الناقلة لمباراة طلائع الجيش ضد إنبي اليوم في الدوري المصري

ومن المقرر أن تُذاع مباراة طلائع الجيش ضد إنبي على قناة أون تايم سبورت الفضائية.


ويدخل طلائع الجيش اللقاء، بحثًا عن استعادة الانتصارات للهروب من منطقة الهبوط، حيث يحتل يأتي في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 15 نقطة.


كما طالب عبدالحميد بسيونى، المدير الفني لطلائع الجيش، لاعبيه بتصحيح المسار بعد الخسارة من الأهلي، في بداية رحلة الفريق من الدور الثاني للمسابقة.


ويستعيد طلائع الجيش جهود لاعبه على الفيل، مدافع الفريق في مواجهة اليوم، بعدما غاب عن مباراة الطلائع أمام المقاصة بكأس مصر بسبب الإنذار الثالث.

 

على الجانب الآخر، يحاول حلمي طولان المدير الفني لزعيم الكرة البترولية، خطف النقاط الثلاث من أجل التقدم في جدول ترتيب المسابقة، للوصول إلى المربع الذهبي، حيث يحتل إنبي المركز السابع بـ24 نقطة، مع العلم أنه مازال يمتلك مواجهة مؤجلة أمام الأهلي تقام يوم السبت المقبل.


ويقود المباراة تحكيميًا طاقم مكوّن من محمد معروف، ويعاونه كل من يوسف البساطي مساعدا أول، وشريف عبدالله مساعدا ثانيا، وسيد شعبان حكمًا رابعًا.

 

يذكر أن مباراة الدور الأول بين الفريقين، قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، سجل لإنبي محمد شريف، أما الطلائع فأحرز له السنغالي تالا نداييه.