رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
21:00
أتلتيكو مدريد
لايبزيج

هشام نصر لـ«الكابتن»: تتويج فراعنة اليد بالبطولة الإفريقية والتأهل لطوكيو ليس صدفة

الإثنين 27/يناير/2020 - 05:17 م
هشام نصر
هشام نصر
سعد البسيوني
طباعة


أكد هشام نصر، رئيس الاتحاد المصرى لكرة اليد، أن فوز المنتخب الوطني الأول لكرة اليد بالقب البطولة الإفريقية لم يأت صدفة ولكنه جاء نتيجة تعب وجهد جميع أفراد المنظومة. 

وأعرب نصر عن سعادته الكبيرة عقب وصول بعثة مصر لمطار القاهرة الدولي.

 وقال نصر في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" الحمد لله على النجاح والفوز باللقب اللإفريقي والتغلب على المنتخب التونسى العنيد في نهائى البطولة التى أقيمت بتونس، الفراعنة حققوا العلامة الكاملة بالفوز في جميع المباريات واستحقوا اللقب عن جدارة وحجز بطاقة التأهل لدورة الألعاب الأولمبية القادمة بطوكيو.

ووجه رئيس الاتحاد الشكر للجهاز الفنى للمنتخب وجميع اللاعبين مؤكدا أن الجميع كان على قلب رجل واحد والتتويج بالكأس نتيجة تعب وجهد  داخل منظومة كرة اليد المصرية.

 وشهد مشوار الفراعنة في البطولة الفوز في الدور التمهيدى على: غينيا 39 /22 ثم كينيا 44/19 والكونغو الديمقراطية بنتيجة 28 /19.

وتأهل  النهائى بالفوز على الجزائر بنتيجة 30 / 27 فى نصف النهائى، فيما تأهل المنتخب التونسى بالفوز على أنجولا بنتيجة 39 / 23 فى نفس الدور.

وفاز  منتخبنا في الدور ربع النهائى  على الجابون بنتيجة 36 / 17 قبل أن يهزم أنجولا بنتيجة 33 / 26 فى ثانى لقاءاته للتأهل إلى نصف النهائى كأول المجموعة لمواجهة الجزائر وفاز ايضا على الجزائر بنتيجة 30-27


ads